الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 00:02

افطار جماعي للطلاب في مدرسه واحه الصحراء

من : علي
نُشر: 16/09/09 15:48,  حُتلن: 15:49

* فرقه شهريار بقياده الفنان صالح هيبي كانت مسك الختام حفل بعرض متالق والتي اضفت رونقا خاصا على الحفل من اناشيد وابتهالات ومدائح نبويه

على اضواء الشموع وصوت المصحراتي اقام طاقم التربيه الاجتماعيه في مدرسه واحه الصحراء ابو قويدر مساء يوم الاثنين افطارا جماعيا لطلاب المدرسه بحضور طاقم الهيئه التدريسيه الذي ادخل البهجه والسرور الى نفوس الطلاب الذين عاشو ا وقتا مملوءا بالفرح وبعث شعورا بالتقارب الاخوي لا سيما بين الطلاب انفسهم وبين معلميهم.
هذا وقد افتتح الطالب مثنى ابو قويدر الحفل بتلاوه عطره من القران الكريم –ومن ثم القى كل من مدير المدرسه – السيد حاتم ابو قويدر ومفتش المدرسه السيد – سليمان العمور – كلمتهما اللذان هنئا بها الطلاب والمعلمين بمناسبه الشهر الفضيل وحلول عيد الفطر السعيد حاثا اياهم على البر والتقوى والتحلي بالاخلاق الحميده وشكرا طاقم التدريس على الجهد المبذول في خدمه العمليه التعليميه تعليميا وترفيهيا .



وكان مسك الختام حفل رائع قدمته لنا فرقه شهريار بقياده الفنان –صالح هيبي-التي اضفت رونقا خاصا على الحفل من اناشيد وابتهالات ومدائح نبويه.
يجدر بالذكر ان طاقم الهيئه التدرسيه في مدرسه واحه الصحراء تابع بعدها باقامه افطار جماعي له في مطعم אווזי في مدينه بئر السبع في اليوم التالي.

مقالات متعلقة