الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 03:02

المدرب بيرلي سيستمر في قيادة منتخب اسكتلندا لكرة القدم

كل العرب
نُشر: 15/09/09 21:43,  حُتلن: 20:10
* سميث "اذا كانت تصفيات كأس العالم قد اظهرت لنا شيئا فهو اننا نكون في افضل حالاتنا عندما نعمل معا. بوسعنا تحقيق النجاح الذي نطمح اليه جميعا اذا توحدنا خلف المدرب والفريق"

أكد الاتحاد الاسكتلندي لكرة القدم يوم الثلاثاء أن جورج بيرلي مدرب منتخب اسكتلندا سيستمر في قيادة الفريق.
وقال جوردون سميث المدير التنفيذي للاتحاد الاسكتلندي في بيان "منحنا جورج اليوم دعمنا الكامل كمدرب لمنتخب اسكتلندا الوطني."
وثارت شكوك حول مستقبل بيرلي مع المنتخب الاسكتلندي منذ هزيمة الفريق 1-صفر أمام هولندا يوم الاربعاء الماضي اذ تعني هذه الخسارة ان اسكتلندا اخفقت في التأهل لنهائيات كأس العالم في جنوب افريقيا العام المقبل.
وأضاف سميث "عقدنا اجتماعا مع جورج أمس الاثنين وكان من الواضح انه يشعر بخيبة أمل مثل الجميع لاننا لم نستطع الوصول الى جنوب افريقيا."
وتابع "لن يقابل المرء اسكتلنديا متحمسا وملتزما أكثر من جورج. انه رجل يهتم ببلده كثيرا ويريد اعادتنا الى سابق عهدنا كفريق يتأهل بانتظام للبطولات الكبرى."
وكانت اسكتلندا التي لم تلعب في نهائيات كأس العالم منذ عام 1998 عينت بيرلي مدرب ابسويتش تاون وديربي كاونتي السابق مدربا لمنتخبها في يناير كانون الثاني 2008.
وقال سميث "اذا كانت تصفيات كأس العالم قد اظهرت لنا شيئا فهو اننا نكون في افضل حالاتنا عندما نعمل معا. بوسعنا تحقيق النجاح الذي نطمح اليه جميعا اذا توحدنا خلف المدرب والفريق".

مقالات متعلقة

Got