الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 13:01

رباعي عربي متألق في هبوعيل نتسيرت عيليت ومحمد عواد يحصد حصة الاسد

حجاج رحال -مراسل
نُشر: 15/09/09 18:38,  حُتلن: 07:29

* محمد عواد: أعلم أنني تأقلمت بصورة طيبة وخلال وقت قصير مع الفريق لكن المهم الآن أن لا أنبهر من عطائي بل مواصلة الكد والتعب بهدف تحسين مستواي

"أعلم أنني تأقلمت بصورة طيبة وخلال وقت قصير مع الفريق لكن المهم الآن أن لا أنبهر من عطائي بل مواصلة الكد والتعب بهدف تحسين مستواي ومساعدة فريقي على احتلال أعلى مرتبة ممكنة". هذا ما صرح به لاعب خط الوسط النصراوي محمد عواد بعد أن قاد فريقه هبوعيل نتسيرت عيليت الى فوز كبير على فريق هبوعيل شباب اللد،حيث سجل هدفا في الانتصار بهدفين نظيفين وكان فعالا جدا، علما أنه شارك بديلا، وقد سجل في أول لمسة له بالكرة حين تلاعب بلاعبين لداويين وسدد قذيفة الى الزاوية العليا للحارس أفيران دلال الذي لم يتبق له سوى اخراج الكرة من شباكه.

 وامتاز في صفوف نتسيرت عيليت أيضا المدافع الأيسر اسلام كنعان (من مجد الكروم) ولاعب الوسط صاحب النزعات الهجومية محمد كليبات (من بسمة طبعون)، بينما شارك نضال حجيرات (من بئر المكسور) لبضع دقائق لشفائه مؤخرا من اصابة في ركبته. وعن اللقاء المقبل أمام فريق سكتسيا نس تسيونا قال محمد عواد:"نطمح للعودة على أقل تقدير بنقطة واحدة وبالطبع لن نرفض الانتصار".
 

مقالات متعلقة