الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 07:02

أمير أبو النيل –نجم المستقبل في هبوعيل.حيفا:"لم أتوقع أن أبرز بهذه السرعة"

حجاج رحال -مراسل
نُشر: 15/09/09 17:37,  حُتلن: 19:03
* امير ابو النيل: الحمد لله على كل ما قدمته لكنني ما زلت في بداية مشواري وعليّ أن أقدم أضعاف ما قدمته حتى يبرز أسمي أكثر،كما أنني أريد تحسين بعض النقاط لديّ منها القوة الجسمانية

بدأ اللاعب الناشئ أمير أبو النيل (20 عاما)،يثبت أحقيته باللعب في أعلى درجة في البلاد،على ضوء تألقه الساطع مع فريقه هبوعيل حيفا،حيث سجل حتى الآن أربعة أهداف مناصفة في الدوري وضمن مسابقة كأس التوتو،وآخر أهدافه كانت في شباك فريق الاخاء الناصرة.
*نجوميتك بدأت تبرز بشكل ملفت للنظر
- الحمد لله على كل ما قدمته لكنني ما زلت في بداية مشواري وعليّ أن أقدم أضعاف ما قدمته حتى يبرز أسمي أكثر،كما أنني أريد تحسين بعض النقاط لديّ منها القوة الجسمانية.


امير ابو النيل


*هل توقعت بروز نجمك بهذه السرعة؟
- بصراحة لم أتوقع أن أبرز بهذه السرعة،وأن أسجل حتى الآن أربعة أهداف،مع العلم أنني كلما سجلت هدفا خرج فريقي فائزا في الدوري وكأس التوتو على حد سواء..كنت أتوقع أن أسجل أهدافا لصالح فريقي لكن ليس بمثل هذه الكمية في بداية الموسم،وهذا ان دل على شيء فيدل على تأقلمي الجيد في صفوفه.
*أين سنرى فريقكم في نهاية الموسم؟
- هدف الفريق المنافسة في القمة فرغم اعتمادنا على لاعبين شبان تنقصهم بعض التجربة الا أننا نتسلح بالحماس والرغبة في النجاح،ونتائجنا الحالية تعكس قوتنا الحقيقية ومكاننا الطبيعي.


 

مقالات متعلقة