الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 16:01

نادي شابات العاصمة بكرة القدم يستضيف نادي فتيات سخنين- الجليل

من أمين بشير
نُشر: 15/09/09 16:24,  حُتلن: 15:42
* احسان خلايله مدير الفريق السخنيني:" نحن لم نقدم الا القليل من شيمنا وحبنا لابناء شعبنا وسنعمل على اجراء العديد من اللقاءات المستقبلية والتخطيط لمعسكر تدريبي مشترك "

حل مطلع هذا الأسبوع فريق نادي شابات سخنين – الجليل بكرة القدم, ضيفا على فريق فتيات القدس , ووصل الفريق السخنيني الى القدس في ساعات الظهر وكانت محطته الأولى زيارة نادي الشبان المسيحية والتعرف على منشآته الرياضية ومن ثم اصطحبن فتيات القدس الفريق الضيف في جولة للتعرف على معالم مدينة القدس بدء بزيارة المسجد الاقصى وكنيسة القيامة والبلدة القديمة والتجوال في اسواق القدس وعيش اجواء رمضان القدسيه.
هذا وكان في استقبال الفريق السخنيني في قاعة قصر الحمراء مديرة نادي شابات العاصمة الاخت سامية شعبان ومحافظ مددينة القدس المهندس عدنان الحسيني ولفيف من الحضور.

وتم دعوة الفريقين على مائدة افطار تحت رعاية محافظ مدينة القدس والذي رحب بفريق بنات سخنين وركز على اهمية التواصل مع ابناء شعبنا في الداخل وشكر رئيس ادارة الفريق السخنيني السيد احسان خلايله على حضوره ودعمه لفكرة التواصل والمحبة.
وتخلل الحفل فقرات متنوعة وامسية رمضانيه تم من خلالها توزيع جوائز قيمية على الحضور وتم تكريم ادارة الناديين بدروع تقديريه من قبل محافظ القدس المهندس عدنان الحسيني على المجهود الجبار الذي يبذل ليل نهار من اجل انجاح الحركة الرياضية النسائية في القدس.
وبعد نهاية الامسية الرمضانية عقدت المباراة الودية على ملعب العيسوية وبحضور عشرات المشجعين في لعبة حماسية جمعت بين الفريق السخنيني والفريق المقدسي
وكانت تركيبة الفريق السخنيني على النحو التالي:
حنان خلايله, سوار طربيه, حنين طربيه , ريم ابوريا,مرام ايوب , غدير خلايله , هديل نعامنه, سوزان ابوريا,هديل غنايم, نسرين طربيه, وتحت اشراف المدربة القديرة المعلمة ناديا ابوريا.
وكان الفريق المقدسي بقيادة المدرب علاء عويضة قد وضع خطة للفوز على الفريق السخنيني ولكن الفريق الضيف فاجاء الجميع وتغلب على الفريق المقدسي بنتيجة واحد الى صفر في الشوط الاول ومع نهاية المباراة عادل الفريق الضيف بنات القدس النتيجة وبهذا انتهت المباراة بالتعادل واحد الى واحد وبفوز الفريق السخنيني بكأس المباراة.


سامية شعبان مدير فؤيق بنات القدس: "ان هذا اليوم لهو اسعد ايام النادي الذي جمع ما بين الفريقين الشقيقيين واتمنى من ادارة الفريق العمل على التواصل واجراء معسكر تدريبي في المستقبل القريب واشكر الاخ احسان خلايله على هذا المبادرة المباركة".
وتحدث السيد احسان خلايله مدير الفريق السخنيني:" نحن لم نقدم الا القليل من شيمنا وحبنا لابناء شعبنا وسنعمل على اجراء العديد من اللقاءات المستقبلية والتخطيط لمعسكر تدريبي مشترك واجراء العديد من اللقاءات وشكري العميق لادراة نادي شبات العاصمة على حفاوة الاستقبال ".


 

مقالات متعلقة