الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 07:02

مارادونا مدرب المنتخب الأرجنتيني يسافر إلى أوروبا لمتابعة حالته الصحية

كل العرب
نُشر: 15/09/09 11:18,  حُتلن: 17:18

*  ألفريدو كاهن : سافر مارادونا أمس الأحد في رحلة طبية إلى إيطاليا، وحفاظاً على حياته الخاصة لا يمكنني كشف اسم المدينة

توجه مدرب المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم دييغو مارادونا الذي بات على مقعد الاتهام بعد 4 هزائم للأرجنتين تحت إشرافه في التصفيات الأميركية الجنوبية المؤهلة إلى مونديال 2010 في جنوب أفريقيا، الأحد إلى أوروبا لإجراء بعض الفحوصات الطبية، وتجنب بالتالي حضور اجتماع حساس حول وضع المنتخب الاثنين. وصرح طبيب مارادونا الشخصي ألفريدو كاهن قائلاً: "سافر مارادونا أمس الأحد في رحلة طبية إلى إيطاليا، وحفاظاً على حياته الخاصة لا يمكنني كشف اسم المدينة"، في حين ذكرت صحف أرجنتينية عدة اليوم أن مارادونا توجه إلى إسبانيا.


دييغو مارادونا

وتجنب مارادونا من خلال هذه الرحلة اجتماعاً مقرراً اليوم يحضره المدرب العام للأرجنتين كارلوس بيلاردو ورئيس الاتحاد خوليو غروندونا الذي يشغل أيضاً منصب نائب رئيس الاتحاد الدولي. وينوي غروندونا خلال الاجتماع الطلب بإلحاح من مارادونا أن يستمع لنصائح كارلوس بيلاردو، مدرب المنتخب الفائز بكأس العالم 1986 حين حمل النجم الأسطورة شارة القائد.
وأكد كاهن إن الزيارة الطبية "مقررة منذ أكثر من شهر للقيام ببعض التمارين والإخلاد للراحة خلال أسبوع، والأمر لا يتعلق بدخول المستشفى"، مشيراً إلى أن مارادونا "أجرى فحوصاً شاملة قبل 12 يوما كانت نتائجها مرضية جداً". ويتعرض مارادونا حالياً لانتقادات عنيفة بعد الهزيمة الثالثة على التوالي (أمام البارغواي صفر-1) والرابعة في 6 مباريات منذ توليه منصب المدرب.
وتحتل الأرجنتين حالياً المركز الخامس برصيد 22 نقطة، وهو مركز غير مرشح للتأهل المباشر إلى نهائيات المونديال، وأي خطأ أمام البيرو التي خرجت من المنافسة، في 10 تشرين الأول/أكتوبر أو الأوروغواي (21 نقطة) في 14 منه قد يعني غياب المنتخب الأرجنتيني عن العرس العالمي لأول مرة منذ مونديال 1970.
 

مقالات متعلقة

Got