الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 04:02

اصابة خطره لفتى من قرية كفرمندا بعد انفجار المفرقعات في عينه والشرطة تحذر التجار

من :أمين بشير
نُشر: 14/09/09 22:22,  حُتلن: 22:54
* مالك سعدي: الفتى يبلغ من العمر 15 عاماً وصل للمركز الطبي وهو يعاني من اصابة تتراوح بين المتوسطة والخطيرة في عينه اليمنى بسبب انفجار المفرقعات في عينه الامر الذي تسبب لها بجراح جسيمه
* المسؤولية تقع على عاتق التجار الذين يهدفون للربح السريع والوفير على حساب اطفالنا ولا يأبهون لحياتهم وسلامتهم وجل همهم هو الربح السريع ببيعهم المفرقعات الخطرة، كما وان المسؤولية ايضاً تقع على عاتق الأهل

اصيب مساء اليوم الاثنين فتى من قرية كفر مندا بجراح تتراوح بين المتوسطة والخطيرة أثناء محاولته اشعال كمية من الالعاب النارية او ما يسمى بالمفرقعات مع اصدقائه.
وكان والد الفتى قد نقله الى عيادة الاخلاص الاسلامية في البلدة حيث كانت تبدو عليه علامات الاصابة البالغة في عينه اليمنى مما استدعى تقديم الاسعافات الاولية له ونقله للمستشفى لإستكمال العلاج.

وفي حديث لمراسل موقع العرب مع المضمد مالك سعدي الناطق بلسان عيادة الاخلاص الطبية قال: أن الفتى يبلغ من العمر 15 عاماً وصل للمركز الطبي وهو يعاني من اصابة تتراوح بين المتوسطة والخطيرة في عينه اليمنى سبب ذلك، انفجار المفرقعات في عينه الامر الذي تسبب باضرار جسيمه لها".
وتابع سعدي:"قدم الطاقم الطبي المكون من المسعفين صالح عبد الحليم واياد هيبي الاسعافات الاولية ونقلاه الى قسم جراحة العيون في مستشفى العفولة لاستكمال العلاج.

وأضاف مالك سعدي أن المسؤولية تقع على عاتق التجار الذين يهدفون للربح السريع والوفير على حساب اطفالنا ولا يأبهون لحياتهم وسلامتهم وجل همهم هو الربح السريع ببيعهم المفرقعات الخطرة، كما وان المسؤولية ايضاً تقع على عاتق الأهل الذين عليهم منع اولادهم من اللعب بالعاب خطرة من الممكن ان تعرض حياتهم للخطر ولذلك فإن الجميع مطالبون بأخذ زمام الامور ومنع اصحاب الحوانيت من بيع كل ما يمكنه ان يعكر اجواء رمضان الايمانية واجواء العيد المباركة وتحويلها الى حزن وغم لعائلات كاملة بسبب هذه الآفة.

الشرطة ستقوم بحملة تمشيط في الحوانيت
هذا وعلم مراسل موقع العرب من المقدم أمل خليل أن شرطة مسجاف ستقوم خلال الايام القريبة بمداهمة العديد من المحلات التجارية التي تشتبه بانها تبيع المفرقعات كما وان لدى الشرطة سجلات خاصة باسماء تلك المحلات ومن المتوقع تقديم لوائح اتهام بحق كل من يضبط لديه مفرقعات وخرز.


المضمد مالك سعدي

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
244944.89
BTC
0.53
CNY