اسواق العربEconomy

خلال اقل من عام بنك مركنتيل يفتتح فرعه الثالث الجديد في الوسط العربي الاعلامي زهير بهلول يبارك للاهالي مباشرة العمل في مركنتيل ديرالاسد- البعنة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

العمل في مركنتيل دير الاسد البعنة

ادارة بنك مركنتيل بطاقة اعلانية خاصة لتعميمها على اهالي ديرالاسد والبعنة ومنطقة الشاغور عموما، تباركم لهم بواسطتها ومن خلال الاعلامي زهير بهلول مباشرة العمل في الفرع الجديد الواقع على الشارع الرئيسي في قرية ديرالاسد، حيث سيباشر بتقديم خدمات مركنتيل المصرفية المعهودة ابتداء من منتصف الشهر الحالي .
وجاء في البطاقة على لسان بهلول وبأسلوبه الاذاعي المميز: "سيّداتي، آنساتي، سادتي، اهالي ديرالاسد والبعنة والمنطقة عموما... الف مبروك. الان بنك مركنتيل في ديرالاسد، فرع جديد وهدية شخصية لكل زبون يفتح حسابا جديدا" وأكد بهلول على ان مركنتيل هو بنك العمر كله، مشيرا الى ان "مركنتيل.. بنك يعتمد عليه" وان اللقاء في مركنتيل هو بفضل" الامانة المصرفية والمهنية العالية والخدمات الشخصية مع الابتسامة الدائمة".

وأعلنت ادارة البنك أن الفرع الجديد، المزوّد بأحدث تكنولوجيا العمل البنكي، "سيعمل في  خدمة أهالي دير الاسد والبعنة والمنطقة عموماً، ىكما في كافة فروع مركنتيل في البلاد، طاقم مهني وخبير لادارة شؤونهم المالية ولتلبية احتياجاتهم المصرفية ".
ودعت الادارة الاهالي بهذه المناسبة لزيارة الفرع الجديد للاستفادة من الخدمات المصرفية المتميّزة في ادارة الحسابات الجارية وبرامج التوفير والاعتمادات والقروض.. حيث يجري ملائمة لكل زبون الخدمات المالية المناسبة لاحتياجات كل زبون (من أرباب البيوت واصحاب المصالح التجارية والشباب وطلاب الجامعات).
ويذكر ان مركنتيل ديرالاسد- البعنة هو الفرع الثالث الجديد في الوسط العربي، والسادس في البلاد عموما، بعد فرعي كابول وديرحنا واشدود ورعنانا وكريات موتسكين، الذي تفتتحه ادارة بنك مركنتيل كجزء من خططها لتطوير خدماتها، في البلاد عموما، وفي الوسط العربي خصوصا.

كلمات دلالية