الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 23:01

برشلونة يتطلع لتخطي خيتافي رغم الصعوبات

كل العرب
نُشر: 12/09/09 17:36,  حُتلن: 18:25
* برشلونة يواجه صعوبة لدى مواجهته خيتافي في المرحلة الثانية من بطولة اسبانيا ذلك لان معظم لاعبيه تكبدوا مشقة الاسفار الطويلة خصوصا الذين خاضوا تصفيات كاس العالم في القارتين الاميركية الجنوبية والافريقية

قد يواجه برشلونة صعوبة لدى مواجهته خيتافي في المرحلة الثانية من بطولة اسبانيا ذلك لان معظم لاعبيه تكبدوا مشقة الاسفار الطويلة خصوصا الذين خاضوا تصفيات كاس العالم في القارتين الاميركية الجنوبية والافريقية ويتعلق الامر بالارجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي دانيال الفيش والعاجي يايا توريه والمالي سيدو كيتا. لكنه في المقابل سيستعيد خدمات لاعب وسطه المتالق اندريس انييستا الذي يخوض اول مباراة له منذ نهائي دوري ابطال اوروبا ضد مانشستر يونايتد في ايار/مايو الماضي.
واصيب انييستا بتمزق عضلي حرمه من المشاركة في صفوف منتخب بلاده في كاس القارات الاخيرة.
ويقول مدافع برشلونة البرازيلي ماكسويل: "من الصعب التدريب عندما يكون معظم اللاعبين الدوليين في الخارج مع منتخبات بلادهم وربما يملك خيتافي الافضلية لكنن لا اريد تقديم الاعذار".



وفي الوقت الذي يتوجه فيه برشلونة الى العاصمة الاسباني لمواجهة خيتافي، فان ريال مدريد يتوجه الى برشلونة لمواجهة اسبانيول في اول مباراة يخوضها الاخير على ملعبه الجديد "كورنيلا ال برات".
وقال مدرب اسبانيول ماوريسيو بوكيتينو: "لن نقوم بتغيير اسلوبنا فقط لاننا نواجه فريقا بنوعية ريال مدريد".
واضاف "يجب ان يكون خط الدفاع صلبا على الرغم من صعوبة وقف كاكا ورونالدو وبنزيمة نظرا لامتلاكهم فنيات عالية".
وكان ريال مدريد المدجج بالنجوم عان كثيرا على ارضه لتخطي ديبورتيفو لا كورونيا في الجولة الاولى.
وفي المباريات الاخرى، يلتقي اتلتيكو مدريد مع راسينغ سانتاندر، واشبيلية مع سرقسطة، وديبورتيفو لا كورونيا مع ملقة، وفياريال مع مايوركا، وتينيريفي مع اوساسونا، وسبورتينغ خيخون مع الميريا، وبلد الوليد مع فالنسيا، وخيريز مع اتلتيك بلباو.

مقالات متعلقة

Got