الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 10:02

جوائز مسابقة البحث الجيد في العلوم

أمين بشير مراسل
نُشر: 03/07/07 16:30

قام قسم التفتيش على العلوم في وزارة المعارف بإجراء حفل توزيع جوائز لمسابقة البحث الجيد في العلوم لعام 2006 للمدارس الإبتدائية في البلاد في كلية سخنين لتأهيل المعلمين، وبإشراف د. حمد طربيه مفتش العلوم القطري ومفتش منطقة الشاغور في وزارة المعارف.





حضر هذه المناسبة إدارة كلية سخنين والعديد من رؤساء البلديات والمفتشين ومديري المدارس والمعلمين والطلاب الفائزين بالمسابقة من المدارس الابتدائية بمشاركة أهالي الطلاب.
إفتتح هذه المناسبة د. حمد طربيه مفتش العلوم القطري ومفتش منطقة الشاغور في وزارة المعارف الذي أثنى على إنجازات الطلاب الباحثين الذين استثمروا مواهبهم وطاقاتهم من أجل الوصول إلى إبداعات علمية من خلال أبحاثهم وشدد د. حمد طربيه في كلمته على أهمية هذه الأبحاث التي تشكل عاملاً أساسياً في صقل شخصيات الطلاب ليصار مستقبلاً إلى توظيف هذه الإبداعات لرفع راية العلم والمعرفة.



رئيس بلدية سخنين المحامي محمد بشير قدم مباركته للطلاب على هذه الإنجازات وأثنى على عمل مديري المدارس والمعلمين والمعلمات الذين بذلوا جهودهم من أجل توظيف قدرات الطلاب لخلق أبحاث لها قيمتها ونوعيتها في المدارس خاصة وفي أطر تربوية أخرى عامةً.
السيد نزيه بدارنه مدير عام كلية سخنين لتأهيل المعلمين بارك الطلاب الفائزين بمسابقة البحث العلمي الجيد مشيراً إلى أن هذه المناسبة يلفها الفخر والاعتزاز بهؤلاء الطلاب الباحثين الكبار عماد المستقبل وركز السيد نزيه أيضاً في حديثه إلى أن كلية سخنين لتأهيل المعلمين تحتضن هذه المناسبة كالعديد من المناسبات الأخرى لإيمانها العميق في المشاركة الفعالة وفي التواصل مع الحقل التدريسي ومع برامج تربوية واجتماعية وجماهيرية مميزة.



د. نجيب نبواني رئيس الكلية العربية للتربية في حيفا أثنى على العطاء المستمر من قبل قسم التفتيش على العلوم في وزارة المعارف والمديرين وأعضاء الهيئات التدريسية. السيد أحمد ذباح رئيس بلدية الشاغور تحدث عن أهمية هذه المسابقات التي تدعم مواهب الطلاب وبارك للطلاب على هذا الإنجاز. الأب إلاريو مسؤول المدارس اللاتينية بارك هو أيضاً الطلاب الفائزين بهذه المسابقة. في النهاية تم توزيع جوائز وشهادات تقدير على الطلاب الفائزين والمدارس الابتدائية الفائزة في المسابقة.  الجدير ذكره أن السيد بلال شلاعطه مدير قسم الإعلام والعلاقات العامة في كلية سخنين لتأهيل المعلمين تولى عرافة هذا الاحتفال مشجعاً الطلاب على الاستمرار في العطاء.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.04
EUR
4.72
GBP
235561.55
BTC
0.52
CNY