الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 14:02

ام الفحم وابناء باقة مجادلة والجلمة والفحماوي يحتفلون بالتأهل الى ربع نهائي XL

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 12/09/09 08:04,  حُتلن: 09:22

* مباراة سهلة لفريق الجلمة الذي يسحق النصر بخماسية نظيفة

* ابناء باقة الغربية مجادلة تتاهل على حساب النور الفرديس التي تودع كاس XL
* الفحماوي يفوز على السلام 3-2 ويحتفل بالوصول الى ربع نهائي كاس XL
* دربي ام الفحم يحسم لصالح النجوم على حساب ميس الريم بعد صراع دراماتيكي حسم بالركلات الترجيحية 4-3  
 * الروح الرياضة العالية والاحترام والمنافسة المحترمة المتبادلة ما بين لاعبي الفرق كانت شعار وعنوان تصفيات الثمن نهائي كأس XL

تميزت تصفيات كاس XL مرحلة الثمن نهائي مساء الجمعة والتي استضفتها قرية كفرقرع بالنية والمنافسة القوية ما بين الفرق واعتمدت بالاساس على طريقة لعب تكتيكية خاصة من قبل الفرق التي اعتمدت بالاساس على خطة دفاعية والحفاظ على شباك نظيفة , وبالرغم من المنافسة الشديدة ما بين الفرق الا ان الروح الرياضة العالية والاحترام والمنافسة المحترمة المتبادلة ما بين لاعبي الفرق كانت شعار وعنوان تصفيات الثمن نهائي كأس XL والتي احتضنتها القرية التعليمة في قرية كفرقرع .
 






ابناء باقة الغربية مجادلة تتاهل على حساب النور الفرديس التي تودع كاس XL

المباراة الاولى جمعت فريقي باقة الغربية مجادلة وفريق النور الفرديس في مباراة قوية ما بين الفريقين اللذين اظهرا مستوى عال في اللقاء وكانت المنافسة شديدة ما بين الفريقن حتى الحظات الاخيرة من اللقاء.  الشوط الاول انتهى بالتعادل الابيض 0-0 بالرغم من وصول الفريقين الى عدة فرص للتسجيل لكن الخطة التكتيكية من قبل الفريقين منعت تسجيل الاهداف من قبل الفريقين. الشوط الثاني كان مطابقا لاحداث الشوط الثاني لكن حاول الفريقين من حسم اللقاء لصالحهما بغية خطف البطاقة الاولى لربع نهائي كاس XL , والكفة كانت لصالح فريق ابناء باقة مجادلة الفريق الذي استطاع من تسجيل هدفين سريعين في الدقائق الـ14 والـ 17 عن طريق اللاعب بلال فطيمي الذي ضمن الفوز في المباراة والتاهل لربع نهائي كاسXL. هذا وفي حديث مع اللاعب بلال فطيمي مهاجم فريق ابناء باقة الغربية مجادلة لموقع العرب :"انا سعيد جدا بعد تسجيل هدفي الفوز لفريق ابناء باقة الغربية وسعادتي اكبر في وصول فريقنا الى ربع نهائي كاسXL الذي نطمح ان نصل الى النهائي ومن ثم الوصول الى انجلترا واسبانيا من خلال الفوز بكاس XL فبمروك لمدينة باقة الغربية على هذا الانجاز وكلي امل ان ننجح في تحقيق حلمنا بالفوز بكاس XL .

دربي ام الفحم يحسم لصالح النجوم على حساب ميس الريم بعد صراع دراماتيكي حسم بالركلات الترجيحية 4-3
المباراة الابرز والاقوى في مرحلة ثمن نهائي كاس XL جمعت الفريقين الفحماويين النجوم وميس الريم في دربي ام الفحم في مباراة وصفها جميع من حضر المباراة بالمباراة الاقوى التي شهدتها تصفيات كاس XL حتى الان وتم التأكيد على ان هذه المبارات كانت تستطيع ان تكون المباراة النهائية لتصفيات كاس XL كون الفرقين يحتضنان لاعبي فريق هبوعيل ام الفحم المخضرمين والناشئين .
المباراة انتهت بشوطيها بالتعادل 0-0 , ايضا الشوطين الإضافيين انتهيا بالتعادل السلبي 0-0 , وقد حسمت المباراة بالركلات الترجيحية والتي اسفرت عن فوز فريق النجوم بالركلات الترجيحية 4-3 بعد منافسة دراماتيكية قوية ما بين الفريقين والتي حسمت عندما نجح حارس مرمى النجوم محمد اغبارية بتسديد الركلة الترجيحية الاخيرة لفريق النجوم بينما اخطأ حارس مرمى ميس الريم صلاح الدين محمد من تسديد الركلة الترجيحية الاخيرة لفريق ميس الريم لتنتهي المباراة باكبر صورة دراماتيكية ما بين الفريقن بالنتيجة 4-3 لصالح فريق النجوم الذي يتاهل الى ربع نهائي كاس XL . وقال محمد اغبارية حارس مرمى النجوم بعد تاهل فريقه الى الربع نهائي لموقع العرب :"من تابع المباراة اكد ان المباراة كانت يجب ان تكون المباراة النهائية لكاس XL ولكن هذا هو الحال في عالم كرة القدم وشاء القدر ان يلتقيا الفريقين الفحماويين في الثمن نهائي في مباراة دربي كبير تميزت بالمنافسة الشديدة ما بين الفريقين .



مباراة سهلة لفريق الجلمة الذي يسحق النصر بخماسية نظيفة
في مباراة لم تكن متكافئة ما بين الفريقين استطاع فريق الجلمة ان يتاهل الى ربع نهائي كاسXL بسهولة حين سحق وبجدارة فريق النصر بخماسية نظيفة . وقد سجل لفريق الجلمة كل من عمار قراقرة ثلاثة اهداف في الدقائق الـ10 والـ13 والـ14 , وفادي دراوشه في الدقيقة الـ18 , وعماد نعامنة في الدقيقة العشرين من المباراة التي انتهت بفوز الجلمة 5-0 على فريق النصر وتاهل بجدارة واستحقاق لربع نهائي كاس XL .
 


وقال اللاعب عمار قراقرة والذي سجل ثلاثة اهداف لفريق الجلمة :"لم تكن مباراة سهلة بالنسبة لنا لكن قوتنا وعطائنا على ارض الملعب سهل علينا المهمة في الفوز وليس أي فوز انما فوز كبير ومستحق لفريقنا سيمنحنا المزيد من الثقة والقوة في مرحلة الربع نهائي بهدف ان نصل النصف نهائي والى النهائي , فريق الجلمة يمتلك اللاعبين ذو القدرات والكفاءات في سبيل الوصول بعيدا الى نهائي كاس XL وان شاء الله الوصول الى اسبانيا والى انجليترا .

الفحماوي يفوز على السلام 3-2 ويحتفل بالوصول الى ربع نهائي كاس XL
الفريق الاخير المحتفل بالتاهل في اليوم الاول لتصفيات كاس XL الثمن نهائي كان فريق الفحماوي الذي استطاع ان يفوز في المباراة من خلال اداء كبير ومستوى كروي عال من قبل الفريقن استمتع في مشاهدتها كل من تابع المباراة واستمتع باهداف المباراة التي انتهت بالنتيجة 3-2 لصالح الفريق الفحماوي , حيث تميزت المباراة بالمنافسة الشديدة ما بين الفريقن الذين حاولا الفوز وخطف البطاقة لربع نهائي كاس XL
سجل للفريق الفحماوي مصطفى محاميد في الدقائق الرابعة والـ15 ,ومحمد محاجنة سجل الهدف الثالث لصالح الفريق الفحماوي في الدقيقة الـ12 , فريق السلام استطاع ان يعود الى المباراة عن طريق اللاعب مصطفى ابو راس في الدقائق الـ19 والـ20 لتشعل المباراة حتى الثواني الاخيرة من المباراة التي انتهت بفوز فريق الفحماوي 3-2 على فريق السلام ليخطف الفريق الفحماوي بطاقة التاهل لربع نهائي كاس XL.
 

الهدافين

الاسم
الفريق
عدد الاهداف
عمار قراقرة
الجلمة
3
بلال فطيمي
باقة الغربية
2
مصطفىابوراس
السلام
2
مصطفى محاميد
الفحماوي
2
محمد محاجنة
الفحماوي
1
فادي دراوشه
الجلمة
1
عماد نعامنه
الجلمة
1









 





















































 

مقالات متعلقة