الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 21 / مايو 08:02

احمد فؤاد نجم: عبدالناصر مات مسموما.. وقاتله اعترف لي وأطلق سراحه

كل العرب
نُشر: 11/09/09 18:17,  حُتلن: 14:48
* نجم "ما زال متمسكا بما قاله عن قيام علي العطيفي بقتل جمال عبد الناصر بالسم من خلال تدليكه حيث انتشر السم في جسده وبدأ في قتل خلايا جسده تدريجيا حتي مات"

أثار الشاعر احمد فؤاد نجم ضجة في مصر بعد تصريحاته للاعلامي اللبناني طوني خليفة، والتي قال فيها ان الرئيس الراحل جمال عبد الناصر مات مقتولا بالسم وان قاتله اعترف له بالجريمة خلال وجودهما معا في السجن، فيما رفضت شخصيات عسكرية وأمنية مصرية أبرزها مدير المخابرات العامة الأسبق أمين هويدي تصريحات نجم، واعتبرتها غير صحيحة.
وتعيد تصريحات نجم عن موت الرئيس عبد الناصر الي النور الازمة التي فجرتها هدي ابنة الرئيس جمال عبد الناصر، عندما اتهمت الرئيس السادات بقتل والدها، والتي انتهت بحكم ضدها بعد أن قامت رقية السادات بمقاضاتها في المحاكم.
و كان الشاعر نجم قد ظهر أمس الخميس 10-9-2009 ، في برنامج " لماذا " الذي تبثه قناة القاهرة والناس، واتهم عميد معهد العلاج الطبيعي والمدلك الخاص بالرئيس عبد الناصر الدكتور علي العطيفي بأنه قتل عبد الناصر بالسم وان العطيفي اعترف له بذلك بعد أن تم سجنه في قضية تجسس والتقاه في السجن.



المعروف أن الرئيس عبد الناصر كان يعاني من متاعب في القدمين ونصحة الاطباء الروس بتدليك قدميه حتي يمكنه الوقوف والمشي.

نجم: هذا ما حصل
وفي تصريح خاص لـ"العربية.نت" قال أحمد فؤاد نجم إنه "ما زال متمسكا بما قاله عن قيام علي العطيفي بقتل جمال عبد الناصر بالسم من خلال تدليكه حيث انتشر السم في جسده وبدأ في قتل خلايا جسده تدريجيا حتي مات".
وأردف نجم أن "العطيفي بنفسة هو من اعترف له بذلك و أنه قال له وقتها لقد دفعوا لي ولن يتركوني أعدم وهو ما حدث بالفعل حيث خرج العطيفي قاتل عبد الناصر والمتهم بالتجسس لصالح اسرائيل رغم صدور حكم بالاعدام ضده".
وأكد نجم أنه "منذ خروجه من السجن وهو يقول انه قابل العطيفي واعترف له بما فعله في عبد الناصر وكان ينتظر أن يستدعيه أي شخص ليقول له أي شيء أو يحقق معه ويتهمه حتي بالكذب وهو ما لم يحدث وهو مستعد لتقديم شهادته لأي جهة أو أي مكان".
وأضاف نجم باللهجة المصرية: "اسألوا ضابط المخابرات الجدع اللي مسك العطيفي و" جرجروا " علي مصر عشان يتعدم ايه اللي حصل".
وحول اقترابه من العطيفي في السجن وهو الامر غير المقبول بحكم أنه كان جاسوسا قال نجم " أردت أن أعرف كيف لرجل جلس بالقرب من جمال عبد الناصر وشاهد كيف يموت في سبيل البلد أن يتحول الي جاسوس وأنا لدي طريقتي في اختراق الناس فاكتشفت أنه هو الذي قتل عبد الناصر".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.67
USD
3.99
EUR
4.67
GBP
259353.99
BTC
0.51
CNY