الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 00:02

بوردو حامل لقب الموسم الماضي يستقبل غرونوبل الصاعد إلى الدرجة الأولى

كل العرب
نُشر: 11/09/09 15:15,  حُتلن: 07:49

* دافيد بيليون : يجب أن نقارب المباراة كما فعلنا في مباراتنا الأخيرة ضد مرسيليا، الهدف دائما هو إحراز النقاط الثلاث بغض النظر عن الفريق الذي نواجهه

يستقبل بوردو المتصدر وحامل اللقب الموسم الماضي غرونوبل الصاعد إلى الدرجة الأولى هذا الموسم ولم يحقق أي فوز حتى الآن بعد مرور ثلاث مراحل. وحذر مهاجم بوردو دافيد بيليون من الاستهتار بالفريق الزائر بقوله "يجب أن نقارب المباراة كما فعلنا في مباراتنا الأخيرة ضد مرسيليا، الهدف دائما هو إحراز النقاط الثلاث بغض النظر عن الفريق الذي نواجهه. على الرغم من أن غرونوبل لم يحقق أي فوز ويمر بأزمة فانه لن يقدم لنا الهدايا".


دافيد بيليون من اليمين

أما فريق باريس سان جرمان الثاني بفارق الأهداف فسيخوض مباراة غير سهلة عندما يحل ضيفاً على فريق الإمارة موناكو على ملعب لويس الثاني. ويشارك الايسلندي الدولي ايدور غوديونسن في أول مباراة رسمية له مع موناكو بعد انتقاله إليه من برشلونة الإسباني. في حين يغيب مهاجم سان جرمان التركي ميفلون اردينغ عن صفوف فريقه لإصابة في كتفه. كما يخوض فريق ليون الثالث بفارق الأهداف أيضاً مباراة سهلة على أرضه ضد لوريان.
وفي المباريات الأخرى، يلتقي لومان مع مرسيليا، وليل مع سوشو، ومونبلييه مع لنس، ونانسي مع تولوز، وفالنسيان مع بولون، واوكسير مع نيس، ورين مع سانت اتيان.
 

مقالات متعلقة

Got