الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 01:01

إنجازات عالمية وقطرية فريدة ضمن برنامج انجاز تقديم نادر أبو تامر

كل العرب
نُشر: 10/09/09 16:10,  حُتلن: 19:48

* البرنامج تناول انجازات مدرسة ام الفحم الاهلية التي تتصدر المدارس العربية في نتائج البجروت
* البرنامج  تطرق إلى تساؤلات حول نتائج البجروت في الفريديس مع د. جمال زحالقة، وحديث حول المدارس الأهلية
* برنامج "إنجاز" من انتاج وسيم خوري، إعداد وتقديم نادر أبو تامر. وهو يذاع كل أربعاء بعد أخبار الثالثة والنصف وحتى الرابعة والنصف ويعمل على تأكيد الإنجازات في مختلف الميادين التربوية والعلمية لدى جمهور الطلاب والأكاديميين العرب في البلاد

استضاف برنامج انجاز مؤخرًا البروفيسور ادريس تيتي، ابن مدينة عكا، صاحب الاسم العالمي في موضوع الرياضيات والعالم في معهد وايزمن للعلوم والحاصل على جائزة HUMBOLDT العالمية في الرياضيات، والمفتش ميشيل سليمان للحديث حول أوضاع التربية والتعليم في حيفا. وتطرق البرنامج إلى تساؤلات حول نتائج البجروت في الفريديس مع د. جمال زحالقة، وحديث حول المدارس الأهلية ... بماذا تتميز وكيف تسعى نحو تحقيق الانجازات؟ من خلال حديث مع الأستاذ باسم جمّال مدير مدرسة راهبات الناصرة.


وتحدث معدّ ومقدم البرنامج نادر أبو تامر إلى المربية سوسن مقاري- دكور مديرة مدرسة أجيال وهي أول مدرسة عربية رسمية تعالج العسر التعليمي؛ هويدة خازم عضوة ناشطة في جمعية الامهات الشفاعمريات حول امسية الحوار بين الحضارات في شفاعمرو؛ نور ابو ريا من لجنة التوجيه لجمعية اولاد السلام حول تأسيس رابطة لخريجي جمعية اولاد السلام ومحمد دراوشة من مبادرات صندوق إبراهيم حول افطار جماعي بمناسبة الشهر الفضيل، و نعيم ريناوي مركز من قبل بيت الكرمة لمشروع art bridges في كلية بوسطون في امريكا لطلاب عرب ويهود وفلسطينيين.


كما تناول البرنامج انجازات مدرسة ام الفحم الاهلية التي تتصدر المدارس العربية في نتائج البجروت تحدث عن ذلك د. سمير محاميد مدير المدرسة والطالب محمد عبدالله غازي؛ اقامة مدرسة عربية يهودية مشتركة في قرية الفنارة مع رافع كريم مدير قرية الفنارة ورئيس بلدية بيروت يدعو رئيس بلدية حيفا لحضور مؤتمر في فرنسا من خلال حوار مع رئيس بلدية حيفا المحامي يونا ياهف وتناول البرنامج موضوع المسيحيون يصومون رمضان في سخنين من خلال حديث مع المربية ميرفت عوض عوّاد غنطوس. برنامج "إنجاز" من انتاج وسيم خوري، إعداد وتقديم نادر أبو تامر. وهو يذاع كل أربعاء بعد أخبار الثالثة والنصف وحتى الرابعة والنصف ويعمل على تأكيد الإنجازات في مختلف الميادين التربوية والعلمية لدى جمهور الطلاب والأكاديميين العرب في البلاد.


مقدم ومعد البرنامج نادر ابو تامر
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
243713.89
BTC
0.53
CNY