الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 19:02

يهودية اشهرت اسلامها فتزوجها وبدأت المشاكل مع زوجته الاولى لدرجة الضرب

كل العرب
نُشر: 09/09/09 12:16,  حُتلن: 14:06


وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام.
موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.


مرحبا ال اجمل موقع والى اجمل معقبين. انا لديه اخ البكر تزوج قبل ١٠ سنوات تزوج من ابنت عمي كما يقال زواج تقليدي والحمد لله لديهم طفلين فالمشكله بدات من هنا. اخي رجل متدين ويعرف الكثير من الدين وهو يشتغل كان يذهب وجيب مواد للشغل كان في هناك وحدي يهوديه ميولها لدين كثير قوي فسالت اخوي عن الدين واعلنت اسلامها.


لا علاقة للصورة بالخبر


وحكت لاخوي بدك تتجوزني انا بعرف انو مش حرام ومن هذا الحكي وحكتلو ازا ما بتتجوزني انا رح اترك الاسلام وارجع لديني وقتها انت الي بتتحاسب عني فاخوي قرر يتجوزها تزوجها ٣ سنين ولا حدا كان يعرف.  وبعد ٣ سنين اعترف لمرتو وهون صارت المشاكل بدات الغيره وبدات عدم الثقه.
الاولاد بطلو يتحملو صارو يخافو اخوي كثير عصبي مكنش بحياتو يضرب حدا اليوم بضربها وبصرخ الاولاد صارو يخافو من ابوهن.  انتو شو بتنصحوني اعمل كيف بغدر اساعدهم وامنعهم من هاي المشاكل التي ستؤدي الى الطلاق شو بدي اعمل.  ابوي ويلو ابنو ويلو احفادو ويلو اخوه وبنت اخوي بحياتكو تساعدوني بدون مسخره وشكرا الكم جميعا

 يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة