اسواق العربEconomy

اوباما: أميركا على طريق النهوض الاقتصادي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
19

حيفا
سماء صافية
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
21

القدس
غيوم متفرقة
19

تل ابيب
غيوم متفرقة
19

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
19

قطاع غزة
سماء صافية
18

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اوباما يطمئن بلاده بعد الازمة المالية: أميركا على طريق النهوض الاقتصادي

اعلن الرئيس الاميركي باراك اوباما في خطاب القاه في سينسيناتي (اوهايو، شمال) بمناسبة عيد العمل ان الولايات المتحدة هي "على طريق


-  اوباما :
* لا يزال امامنا ايضا طريق طويل, لن نستسلم
* سوف نصلح النظام لهؤلاء الذين لديهم تغطية وللذين لاتشملهم التغطية الصحية

اعلن الرئيس الاميركي باراك اوباما في خطاب القاه في سينسيناتي (اوهايو، شمال) بمناسبة عيد العمل ان الولايات المتحدة هي "على طريق النهوض" الاقتصادي. وقال امام اعضاء نقابات شاركوا في "احتفال بعيد العمل" وهو يوم اجازة في الولايات المتحدة "نتقدم في الاتجاه الصحيح. نحن على طريق النهوض (الاقتصادي). لا تدعو احدا يقول لكم العكس".

باراك أوباما
وكان اوباما يشير الى الارقام الاخيرة حول الوظائف في الولايات المتحدة نشرت الجمعة واظهرت ان التسريح من العمل تراجع خلال شهر اب/اغسطس. وبالمقابل تقدمت نسبة البطالة اكثر من المتوقع لتصل الى 7،9%. واوضح اوباما "لا يزال امامنا ايضا طريق طويل. لن نستسلم".
وعلى خط مواز، اكد اوباما مجددا انه ينوي تحقيق اصلاحه المتعلق بالحماية الصحية. وقال "سوف نبني ام يركا حيث يقدم الاصلاح الصحي المزيد من الاستقرار والامن لكل اميركي". واضاف "سوف نصلح النظام لهؤلاء الذين لديهم تغطية وللذين لاتشملهم التغطية الصحية. سوف اقول اكثر بهذا الخصوص مساء الاربعاء" في اشارة الى خطاب حول هذا الاصلاح سيلقيه مساء الاربعاء امام الكونغرس. واوضح ان "النقاش جيد ولكن يجب ان ينتهي كل نقاش بشكل جيد".

كلمات دلالية
مايوركا يفوز على ريال مدريد ويُهدي الصدارة لبرشلونة