الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 13:01

بيان لجنة اولياء الامور: انتهاء الاضراب في مدرسة المطران الاربعاء

كل العرب
نُشر: 08/09/09 21:43,  حُتلن: 07:32
- بيان لجنة اولياء الامور:
* نتقدم بشكر كل من ساهم منكم في انجاح الاضراب
* نتعهد ببذل كل جهد لتعويضكم ما خسرتموه من مواد تعليمية وذلك بالتنسيق مع ادارة المدرسة وجميع الاطراف ذات الشان لضمان عودة المدرسة ، كما كانت دائما، صرحا تعليميا قادرا على تخريج اجيال واعية ومثقفة وقادرة على مواجهة الصعاب والتحديات.

* نتوجه الى جميع المسؤولين واهل الخير للعمل على ايجاد حل للمشكلة التي تواجهها المدرسة على امل اعادة الامور الى مسارها الصحيح.

لجنة اولياء الامور ومجلس طلاب الثانوية وخريجو يناشدون طلاب مدرسة المطران بالعودة الى مقاعد الدراسة بعد يومين من الاضراب لبوا خلاله القرار الذي اتخذ بالاتفاق كخطوة احتجاجية على ما شهدته المدرسة من وضع افقدها الاجواء التعليمية والتربوية التي تميزت بها على مدار سنوات طويلة.


صورة من ارشيف موقع العرب

ابناؤنا طلابنا الاعزاء
نتقدم في بياننا هذا بشكرنا العميق لكل من ساهم منكم في انجاح الاضراب ونتعهد ببذل كل جهد لتعويضكم ما خسرتموه من مواد تعليمية وذلك بالتنسيق مع ادارة المدرسة وجميع الاطراف ذات الشان لضمان عودة المدرسة ، كما كانت دائما، صرحا تعليميا قادرا على تخريج اجيال واعية ومثقفة وقادرة على مواجهة الصعاب والتحديات.
ومن هنا نتوجه الى جميع المسؤولين واهل الخير للعمل على ايجاد حل للمشكلة التي تواجهها المدرسة على امل اعادة الامور الى مسارها الصحيح. 

لجنة اولياء امور مدرسة المطران

مقالات متعلقة