الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 20:01

وفاة مروان بسيمي من جلجولية غرقا بعد أن دخل لانقاذ صهره في شاطئ قيساريا

من أبراهيم أبو
نُشر: 05/09/09 18:44,  حُتلن: 18:47


* مروان بسيمي 48 عاما من جلجولية دخل مياه البحر لانقاذ صهره وبرفقته مواطن اخر من زخرون يعقوب لا ان مياه البحر ابتلعتهما واعلن الطاقم الطبي وفاتهما

* الشرطة توقف البحث عن عزام عودة ( 37 عاما) وتعلن تجديد البحث عنه مع سطوع النور الاول لصبيحة يوم غد الاحد

فجعت جلجولية بنبأ وفاة مروان عمر بسيمي 48 عاما ومواطن اخر من زخرون يعقوب 49 عاما غرقاً مساء اليوم، بعد ان دخلا مياه البحر في شاطئ الاقواس في قيساريا - شاطئ تمنع فيه السباحة - كما جاء في بيان شرطة الساحل.
وعلم موقع العرب من الناطق بلسان شرطة الساحل أن المرحوم مروان دخل مياه البحر لانقاذ زوج ابنته ( صهره) 30عاما وأن شخصا آخر لحقه لتقديم المساعدة فغرق الاثنان..
هذا وتواصل الشرطة البحث عن عزام عودة زوج ابنة المرحوم والذي لم يتم العثور عليه حتى الان ، وقد اعلنت الشرطة انها اوقفت عمليات البحث عنه بعد نزول الظلام وصعوبة الرؤية وعمليات البحث في مثل هذه الظروف.
وفي حديث لموقع العرب مع سلمان فتحي ابو ريا قريب عائلة المرحوم مروان عمر بسيمي قال " ان الحادث وقع كالصاعقة على العائلة وقرية جلجولية التي تعيش في هذه الساعة لحظات تراجيدية". واضاف:" لقد كان المرحوم برفقة نجله في رحلة استجمامية لقضاء الوقت في جسر الزرقاء. ان قرية جلجولية تدمع وتفجع بهذا الفقدان الاليم ان لله وان اليه راجعون ، ونسأل الله ان يلهم اهلهم الصبر والسلوان "..

فيديو لقاء مع جابر جابر رئيس مجلس جلجولية المحلي :

فيديو لقاء مع شقيق المفقود عزام عودة :

هذا وفي حديث مع الشيخ جابر جابر رئيس مجلس جلجولية المحلي قال :"ان اهالي جلجولية فجعوا بخبر الحادث المآساوي وقد عم الحزن الشديد البلدة التي فقدت ابا اعتبر من خيرة ابناها وكان يتمتع بسمعة طيبة وتميزت علاقاته الحميمة مع الناس ".
واضاف:" لقد كان المرحوم يرتدي ملابس السباحة رافقه نجله حسين وزوج ابنته عزام عودة ،وتشير المعلومات الى ان عزام عودة ما زال مفقودا والشرطة البحرية تفتش عنه بينما عاد ابن المرحوم حسين الى عائلته في جلجولية ، وفي هذا الظرف المآساوي نسأل الله ان يرحم المرحوم ويدخله فسيح جناته انا لله وانا اليه لراجعون ".


المرحوم مروان بسيمي

وفي حديث مع عافي عودة شقيق المفقود عزام عودة قال :" المعلومات التي وصلت للعائلة تؤكد بان شقيقي عزام ما زال مفقودا ، ورجال الشرطة والوحدات الخاصة والشرطة البحرية يقومون بالبحث عنه وما زال املنا بالله سبحانه وتعالى بان يعيده الينا سالما ونحن بانتظاره". 


المفقود عزام عودة
 
بيان شرطة الساحل : اعمال البحث عن عزام عودة في شاطى قيساريا توقفت
جاء في بيان عممه الناطق بلسان شرطة الساحل ان اعمال البحث عن الشاب عزام عودة البالغ من العمر 37 عاما من جلجولية قد توقفت وستتجدد مع النور الاول لنهار يوم غد الاحد.
واضاف بيان الشرطة :" ان قوات كبيرة من شرطة البحر والسواحل مدعمة بطائرة عمودية خاصة قد نفذت عمليات البحث طوال الساعات الاخيرة دون جدوى".


عافي عودة - شقيق المفقود عزام عودة

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.78
GBP
244760.23
BTC
0.53
CNY