الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 22:01

اسود ام الفحم تفترس ابناء ملحم في انطلاقة تصفيات كاس XL ام الفحم

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 05/09/09 14:23,  حُتلن: 15:31


- حمادة بعل:
 
* بالتاكيد هذا انجاز كبير لفريق النجوم ولمدينة ام الفحم فريقنا سجل نتائج مشرفه من خلال اداء ريفع المستوى 

* فريقنا يلعب ليس فقط من اجل النتيجة وانما ايضا من اجل منح الفرصة للجمهور الاستمتاع والتمتع باداء كروي خاص ورفيع المستوى

تأهل فريق النجوم ام الفحم في اليوم الثامن من تصفيات كاس XL والذي استضافته مدينة ام الفحم بعد فوز كبير ومقنع امام منافسه الطامح الى التاهل الى الثمن نهائي فريق الاسود "الليونز".
فريق النجوم فاز بالنتيجة 4-1 على فريق الليونز في اداء كبير ومستوى رفيع المستوى لفريق النجوم الذي افتتح المباراة بصورة قوية وفي الدقيقة الاولى من المباراة استطاع ان يتفوق بالنتيجة 1-0 عن طريق حمادة بعل الذي عاد في الدقيقة الـ4 من اللقاء وسجل الهدف الثاني لصالح فريق النجوم.



يوسف ابوغزالي سجل الهدف الثالث لفريق النجوم في الدقيقة الـ15 وفي الدقيقة الاخيرة الـ16 سجل اللاعب احمد محاجنة الهدف الختامي لفريق النجوم ليحتفل بالصعود الى الثمن نهائي.
هذا وقد سجل الهدف الوحيد لفريق الليونز اللاعب محمد محاجنة في الدقيقة الـ13 .
هذا وقال حماده بعل مهاجم فريق النجوم بعد تاهل فريقه للثمن نهائي لموقع العرب:"بالتاكيد هذا انجاز كبير لفريق النجوم ولمدينة ام الفحم فريقنا سجل نتائج مشرفه من خلال اداء رفيع المستوى , فريقنا يلعب ليس فقط من اجل النتيجة وانما ايضا من اجل منح الفرصة للجمهور الاستمتاع والتمتع باداء كروي خاص ورفيع المستوى , فريقنا سيكون له كلمة كبيرة حتى الوصول الى النهائي توقعاتي واحلامي بان فريق النجوم سيفوز ببطولة كاس XL, من هنا نطالب الجمهور الفحماوي الذي يعشق كرة القدم ان يرافقنا في المراحل المتقدمة ان كانت في مدينة ام الفحم او خارجها".
هذا فقد كان لفيرق"الليونز" اسود ام الفحم كان لهم الكلمة الاولى من خلال فوزهم الاول في مستهل مباريات تصفيات كاس XL اليوم الثامن الذي تستضيفه مدينة ام الفحم , حيث تقام المباراة على الملعب متعالذي استطاع دد الاهداف في مدرسة وادي النسور الاعدادية ام الفحم .
هذا فقد حقق فريق اسود ام الفحم "الليونز" فوزهم الاول امام فريق ابناء ملحم في مباراة كانت قوية ما بين الفريقين بالرغم من النتيجة الثقيفة والخسارة الكبير لفريق ابناء الملحم .
الشوط الاول انتهى بالتعادل السلبي 0-0 في اداء ضعيف من قبل الفريقين , في الشوط الثاني تحسن الاداء من قبل الفريقين بالذات من قبل فريق الليونز الذي استطاع من تسجيل ثلاثة اهداف سريعة والفوز بنقاط المباراة الثلاثة , سجل لفريق الليونز كل من صائب محاميد في الدقيقة الـ13 , ومجدي اغبارية في الدقيقة الـ14 بينما سجل اللاعب رامي محاجنة الهدف الثالث في الدقيقة الـ15 .

النجوم يتالق بفوز صعب امام عراق الشباب 2-1

وفي مباراة كانت متقاربة بالاداء والمستوى والندية القوية وبتفاعل من قبل الجمهور الفحماوي الذي تفاعل مع مجريات المباراة التي تميزت باداء مرفوع المستوى حقق فريق النجوم فوزا مهما في اول مشاركة له في تصفيات XL ام الفحم ,البداية كانت لفريق النجوم الذي اراد ان يظهر قوته لجميع الفرق واراد ان يقول كلمته بنيته وارادته القوية للوصول الى المرحلة القادمة والتاهل لدوري الثمانية وكانت الكلمة سريعة حين استطاع اللاعب صالح محاجنة ان يسجل هجف سريع في الدقيقة الثانية من المباراة لصالح فريق النجوم .
هذا الفوز استمر حتى الدقيقة الـ12 حين استطاع اللاعب حمد محاجنة من تسجيل هدف التعديل لفريق عراق الشباب ,النهاية كانت مثل البداية لصالح فريق النجوم الذي استطاع ان يسجل هدف الفوز في الدقيقة الـ15 قبل نهاية المباراة بدقيقة وسجل الهدف الفوز اللاعب حماده محاجنة ليهدي فريقه اول ثلاثة نقاط في طريقه لتحقيق هدفه التاهل الى الثمن نهائي.

 

تعادل ابيض 0-0 بين الليونز – عراق الشباب

وفي مباراة ضعيفة من قبل الفريقين تميزت بالتوتر والعصبية ما بين الفريقين , انفرد فريق الليونز وفريق عراق الشباب بالتعادل الابيض 0-0 .
حتى اننا لم نسجل أي فرص اكيدة للتسجل في مباراة تميزت بالخشونة والاخطاء من قبل لاعبي الفريقين الذين لم يستطيعوا من احراز الاهداف في المباراة.


النجوم يقدم كونسيرت من الاهداف امام ابناء ملحم بفوز 8-0

في مباراة كانت مليئة بالاهداف استطاع فريق النجوم بتقديم كونسيرت من الاهداف امام ابناء ملحم من خلال فوز كبير بالنتيجة 8-0
سجل لفريق النجوم كل من يوسف ابو غزالة في الدقيقة الاولى من المباراة , محمد محاجنة سجل في الدقيقة الثالثة , علي محاجنة سجل في الدقيقة الرابعة , يوسف ابو غزالي سجل مرة اخرى في الدقيقة السادسة , علي محاجنة سجل مرة اخرى في الدقيقة السابعة , محمد محاجنة مرة اخرى سجل في الدقيقة الـ13 , وحمادة محاجنة سجل هدفيفة في الدقيقة الـ15 والـ16 .


عراق الشباب يفوز على ابناء ملحم في مباراة تحصيل حاصل

في مباراة تحصيل حاصل لا تقرر أي شيء للفريقين التقى فريق عراق الشباب بفريق ابناء ملحم في مباراة تميزت باداء هجومي سريع من خلال خطة مفتوحة في الجانب الهجومي واعتمد الفريقن على الخطة الهجومية بعيدا عن التكتيك والدفاع .

هذا فقد حقق فريق عراق الشباب الفوز في هذا اللقاء بالنتيجة 4-0 , سجل لفريق عراق الشباب كل من حمد محاجنة ثلاثة اهداف في الدقائق 6و7و15 , ومحمد محاجنة في الدقيقة الـ13.

هذا واليكم لائحة نتائج مساء اليوم لكاس xl
هذا واليكم لائحة نتائج مساء اليوم لكاس xl


هذا واليكم لائحة نتائج مساء اليوم لكاس xl

الفريق اهداف له عليه فارق الاهداف فوز تعادل خسارة نقاط

 
النجوم 14  2  12  3  - - 9
عراق الشباب 5  2  3  1  1  1  4
ليونز    4  4  0  1  1  1  4
ابناء ملحم - 15  -15 - - 3  0 

لائحة الهدافين:

اللاعب عدد الاهداف
حماده بعل 5
حمد محاجنة 4
يوسف محاجنة 3
 

مقالات متعلقة