الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 08:02

بلدية الناصرة تفتتح حملة مدينة القلب الواحد لتوزيع الطرود الغذائية في مركز ابن عامر

فايز صالح خليف
نُشر: 04/09/09 23:40,  حُتلن: 00:11
* تحضير الطرود الغذائية تم بمشاركة رئيس بلدية الناصرة المهندس رامز جرايسي ونائبيه مصباح زياد ومحمد عوايسي والقائم بأعماله علي سلام ومدير عام بلدية الناصرة راجي منصور، ومديرة قسم المعارف في البلدية سامية بصول
- علي سلام لموقع العرب: 

*  توزيع 2500 طرد غذائي على العائلات المستورة في الناصرة، وذلك بتبرع من قبل رجال الأعمال في الناصرة
* نشكر كل من ساهم في إنجاح هذه الحملة على أمل أن يتحسن الوضع الاقتصادي وان تصبح مدينة الناصرة خالية من العائلات المحتاجة والفقيرة 

شرعت بلدية الناصرة مساء الجمعة في الحملة السنوية التقليدية لتوزيع الطرود الغذائية على العائلات المستورة والمحتاجة، تزامناً مع حلول شهر رمضان المبارك واقتراب عيد الفطر السعيد، وذلك تحت عنوان عنوان حملة "الناصرة مدينة القلب الواحد".




 

وتقام هذه الحملة منذ 12 عاما حيث يتم فيها توزيع الطرود الغذائية على العائلات المستورة خلال أعياد الطائفتين المسيحية والإسلامية، وفي كل حملة يتم توزيع أكثر من 2000 طرد غذائي يحتوي على مواد اساسية مثل الرز والسكر والطحين والزيت وغيرها من المؤن البيتية.
وشارك في ترتيب الطرود الغذائية في مركز ابن عامر الجماهيري كل من رئيس بلدية الناصرة المهندس رامز جرايسي والقائم بأعماله علي سلام، ونائبا رئيس بلدية الناصرة مصباح زياد ومحمد عوايسي، ومدير عام بلدية الناصرة راجي منصور ومديرة قسم المعارف في بلدية الناصرة سامية بصول، ومدير المركز الجماهيري محمود الحلو، وعدد أخر من أعضاء بلدية الناصرة والعاملين فيها.

الناصرة مدينة القلب الواحد
وتم خلال حملة هذا العام تحضير 2500 طرد، حيث تبرع عدد من رجال الأعمال بمبلغ 300 ألف شاقل لإنجاح هذه الحملة وهذا ان دل على شيء فيدل على ان الحملة حملت اسماً على مسمى فأولئك المتبرعون اثبتوا حقاً ان الناصرة مدينة القلب الواحد!!!..
وفي حديثه لموقع العرب قال علي سلام: " هذه الحملة بدأت منذ 12عاماً، وتحتوي هذا العام على 2500 طرد غذائي سيتم توزيعهم مثل كل عام على العائلات المستورة الفقيرة والمحتاجة". وأضاف علي سلام قائلا: " هذه الحملة ليست فقط لشهر رمضان المبارك، وإنما أيضا لعيد الأضحى وعيد الميلاد المجيد وعيد الفصح، ويتم توزيع الطرود الغذائية على جميع العائلات المستورة من جميع الديانات بدون تفرقة بين طائفية وغيرها".

الحملة مستمرة
وأكد علي سلام في حديثه لموقع العرب ان كل عائلة من سكان مدينة الناصرة تحتاج لمثل هذه الطرود يتم توزيع الطرود لها".
وقال علي سلام أيضا: " أن هذه تجنيد الاموال وتحضير الطرود تقع على عاتق الجمعية الخيرية جمعية الناصرة مدينة القلب الواحد، ونحن نتحدث في هذه الحملة على 2500 طرد غذائي والذي يعادل 300 ألف شاقل، حيث توجهنا لرجال الأعمال واستمعوا الينا وقدموا المواد الغذائية الوافية، وأستغل هذا المنبر لأقدم جزيل شكري لهم"..
هذا وشكر على سلام العاملين في الحملة وكل من دأب لإنجاحها، وتمنى أن لا يكون هنالك عائلات تحتاج إلى مثل هذه الطرود في مدينة الناصرة، وان الحملة السنوية التقليدية ستستمر لمساعدة جميع عائلات الناصرة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.05
EUR
4.74
GBP
236099.86
BTC
0.52
CNY