الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 03:01

المدرب الفرنسي برونو ميتسو يعلن تشكيلة قطر لمواجهة عمان

كل العرب
نُشر: 04/09/09 08:07,  حُتلن: 18:28


* العنابي سيخوض مباراتين وديتين في في 8 و11 تشرين الاول/اكتوبر المقبل مع كرواتيا ومقدونيا في زغرب وسكوبيا على التوالي، وقد يواجه المنتخب التونسي في تونس او الكونغو في باريس في 14 من الشهر ذاته

اعلن الفرنسي برونو ميتسو مدرب المنتخب القطري لكرة القدم الخميس التشكيلة التي ستواجه عمان وديا في الدوحة في التاسع من الشهر الجاري. ويبدأ المنتخب القطري تدريباته السبت ويستمر في تجمعه حتى المباراة التي تعد الاولى في روزنامة هذا الموسم. وسيخوض "العنابي" مباراتين وديتين في في 8 و11 تشرين الاول/اكتوبر المقبل مع كرواتيا ومقدونيا في زغرب وسكوبيا على التوالي، وقد يواجه المنتخب التونسي في تونس او الكونغو في باريس في 14 من الشهر ذاته.


 برونو ميتسو

وضمت القائمة الجديدة 24 لاعبا هم: ابراهيم ماجد وناصر نبيل وطاهر زكريا ومحمد عبدالرب اليزيدي وطلال البلوشي وعلي حسن عفيف وحسن خالد الهيدوس ويوسف أحمد ومسعد الحمد وماجد محمد إمام (السد) وقاسم برهان وابراهيم الغانم وبلال محمد وحامد شامي وأحمد فارس البنعلي (الغرافة) ومحمد ياسر محمدي ومشعل مبارك وعادل لامي (الريان) وبابا مالك وفابيو سيزار ومحمد السيد عبدالمطلب (أم صلال) وموسى هارون (العربي) وسيباستيان سوريا (قطر) ووحيد محمد (السيلية).

مقالات متعلقة

Got