الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 05:01

خلة الشريف يصل ثمن نهائي كاس XL بفوز كبير 4-0 على البيسو

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 02/09/09 21:55,  حُتلن: 12:25

حقق فريق خلة الشريف في اخر مباريات تصفيات كاس XL اليوم السادس الذي استضافته مدينة الناصرة لليوم الثالث على التوالي فوزا كبيرا ومقنعا بالنتيجة 4-0 على فريق البيسو ليحقق الفوز الرابع له واليكون متكامل مع ناية مباريات اليوم السادس لتصفيات كاس XL والذي ضمن له الوصول الى ثمن نهائي كاس XL . سجل لفريق خلة الشريف كل من يوسف قاسم في الدقيقة الـ2 , وطارق سليمان في الدقيقة الـ6 , ووسيم ابوربيعة في الدقيقة الـ7 , وناصر ابو احمد في الدقيقة الـ14 .



وقال محمد هريش حارس مرمى فريق خلة الشريف :"انني سعيد وفرح بعد ان نجحنا في تحقيق الفوز الرابع على التوالي الذي ضمن لنا التاهل لمرحلة الثمن نهائي وبكل جدارة واستحقاق , اننا فريق قوي ومجرب سيصل الى مراحل متقدمة وانا على يقين اننا سنصل على الاقل الى النهائي وسيكون لنا كلمة قوة في الوصول الى النهائي , شكرا لـ XL ولكل منظمين التي تمنح الفرص لكل الطاقات الشابة لاظهار مواهبهم وقدراته على راسها الكروية والرياضية الوسط العربي بحاجة الى مثل هذه الدوريات والتصفيات".



قدم فريق السلام مباراة كبيرة بمستوى كروي عالي في مستهل تصفيات كاس XL اليوم السادس والذي انطلق قبل ستة ايام من قرية الفرديس واستمر في مدينة باقة الغربية ووصل الى مجد الكروم ومن ثم ميدنة الناصرة والتي تستضيف التصفيات لليوم الثالث على التوالي.
هذا وفي المباراة الاول من تصفيات اليوم التقى فريق السلام بفريق البارسة وكانت الغلبة لفريق السلام الذي قدم مباراة كبيرة وتغلب بالنتيجة 3-0 من خلال اداء رفيع المستوى نال اعجاب الحضور . سجل لفريق السلام في الدقيقة السادسة من اللقاء مصطفى ابو راس بينما سجل اللاعب شادي علي صالح هدفين في الدقائق العاشرة والـ15 .
وقال اللاعب شادي علي صالح والذذي سجل هدفين في المباراة قدمنا مباراة كبيرة من خلال اداء رفيع المستوى فريق السلام يمتلك القدرات واللاعبين الذي باستطاعتهم الوصول الى مراحل متقدمة من تصفيات كاس XL حيث اننا نتقدم بجزيل الشكر لكل الذين قدموا وعملوا لتنظيم هذه التصفيات والكاس والتي منحت الفرصة للكوادر الشابة في الوسط العربي لاظهار مواهبهم وطاقاتهم كما ان فعاليات من هذا النوع تساهم في منح واعطاء اطار للشباب والشبيبة في ملىء اوقات فراغهم من خلال هذه الامسيات الرياضية الرمضانية.

السلام يوصل الزحف نحو الووصل الى الثمن نهائي بعد الفوز على بيسو 2-0
حقق فريق السلام في ثاني مباراة له هذا المساء فوز ثاني على التةالي حين لاقى فريق بيسو في مباراة قوية ما بين الفريقين الا ان فريق السلام استمر بأدائه الكبير منذ انطلاقة تصفيات هذا اليوم واستحق الفوز .
سجل لفريق السلام مصطفى ابو راس في الدقيقة الـ11 بينما سجل الهدف الثاني بعد دقيقتين في الدقيقة الـ13 اللاعب شادي علي صالح , وبهذا الفوز يحصد فريق السلام ثلاثة نقاط اضافية في طريقه القوية الى مرحلة الثمن نهائي.
اللاعب مصطفى ابو راس لاعب فريق السلام قال :"قدمنا مباراة كبيرة واستحقينا الفوز ان الارادة والاداء الرفيع والاسرار على تحقيق الفوز كان العنصر الرئيسي بتحقيق هذا الفوز الذي سيكون له الاثر الاكبر في طريقنا القوية الى الثمن نهائي , فريقنا فريق قوي مجرب يمتلك القدرات وله القدرة الى الوصول الى مراحل متقدمة في تصفيات كاس XL ".

البيسو يفوز على البارسة 2-1
حقق فريق البيسو اول فوز له في تصفيات اليوم حين فاز على فريق البارسة بالنتيجة 2-1 . المباراة كانت متكافئة ما بين الفريقن ووصل لاعبي الفريقين الى عدة فرص لكن نوايا وارادة فريق البيسو كانت اقوى من فريق البارسة الذي هزم للمرة الثانية في تصفيات XL لهذه الليلة.
فريق البيسو تفوق اولا عن طريق اللاعب محمد عفيفي في الدقيقة الـ4 بينما استطاع لاعب البارسة فراس شريف من معادلة النتيجة 1-1 في الدقيقة الـ15 , الا ان فريق البيسو كان له الرد القوي وفي الدقيقة الاخيرة من اللقاء استكاع ان يجسل اللاعب عماد نجم هدف الفوز لفريق البيسو ليهديه اول فوز له هذا المساء .

خلة الشريف يفوز 5-2 على البارسة
حقق فريق خلة الشريف في اول مشاركة له في تصفيات كاس XL لاهذا المساء حين فاز على فريق البارسة بالنتيجة 5-2 في مباراة كانت ملئية بالاهداف والاداء المفتوح الهجومي من قبل الفرقين. سجل لفريق خلة الشريف ناصر ابو احمد في الدقيقة الـ6 , ويوسف قاسم في الدقيقة الـ6 , ووسيم ابو ربيعة في الدقيقة الـ7 , وطارق سليمان في الدقيقة الـ11 , ويوسف قاسم في الدقيقة الـ15 , امام اهداف البارسة فسجلها كل من شريف نضال في الدقيقة الثانية , وفراس شريف في الدقيقة الـ13.

خلة الشريف يفوز 2-1 على السلام في مباراة حاسمة بين الطامحين للوصول الى الثمن نهائي
في اهم مباراة هذا المساء التقى فريق خلة الشريف بفريق السلام في مباراة الطامحين للوصول الى الثمن نهائي في مباراة قوية وشديدة من قبل الفريقين . خلة الشريف سجل هدفين سريعين في الدقائق الـ2 والدققة الـ3 بينما استطاع فريق السلام من تقليص النتيجة 1-2 في الدقيقة الـ7 عن طريق اللاعب شادي ابوصالح لينتهي اللقاء بفوز خلة الشريف الذي زاد من حظوظه بالصول الى مرحلة الثمن نهائي.


هذا واليكم لائحة نتائج مساء اليوم لكاس xl

الفريق  اهداف له عليه فوز  تعادل  خسارة  نقاط

خلة الشريف  11  3  3 -  -9
السلام 6 1  2   -   1  6
بيسو  27  1 -  2 3
بارسة  3 10   --   3   0

لائحة الهدافين:

اللاعب  عدد الاهداف
شادي علي صالح   3
يوسف قاسم   3
وسيم ابو ربيعة 3
طارق سليمان  3

مقالات متعلقة