الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 18:02

لقاء بين مرشدي المراكز الجماهيرية

من : محاسن
نُشر: 26/06/07 16:24

في اطار التعارف وتبادل الزيارات واللقاءات الجماعية قام المركز الجماهيري في كفر مندا بزيارة للمركزالجماهيري في مجد الكروم . وتاتي هذه الزيارة بعد زيارة قام بها عدد من مرشدي المركز في مجد الكروم قبل اكثر من شهرين لكفر مندا.



وكان باستقبال الضيوف من كفر مندا مدير المركز الجماهيري في مجد الكروم ابراهيم خلايلة ومركزة الشبيبة السيدة جميلة عابد /هذباوي  بالاضافة الى مرشدي مركز مجد الكروم . وتم  ستقبالهم على ايقاع طبول الفرقة الشبابية التابعة للمركز الجماهيري، وشمل الاستقبال كلمات ترحيب  وتضييفات خفيفة . وشمل اليوم الذي مكث به مرشدين من كفر مندا في مجد الكروم على العديد من الفقرات .




حيث قام المشاركون بجولة في شوارع مجد الكروم واستضاف مرشدي مجد الكروم اصدقائهم وزملاءهم في البيوت للغذاء . وتجمع الجميع في نهاية الامر في صالة العرض التابعة للمركز وكان هناك عروض للكراتيه لفرقة الكراتية النسائية وعرض خاص من البالي لآلاء حسيان وتم عرض مسرحية قصيرة من قبل الطلاب من كفر مندا . وفي نهاية اليوم  تجمعوا كافة المرشدين من القريتين في القاعة المركزية للمركزالجماهيري لحفل غناء متواصل شارك فيه الجميع في الرقص والدبكة والغناء.
 

ابراهيم خلايلة مدير المركز الجماهيري في مجد الكروم قال: ان الهدف من هذه اللقاءات زيادة التعارف والتقارب بين القرى العربية  ان كان ذلك من خلال هذا اللقاء او من خلال المخيمات المتنوعة . اما اريج محمود احدى المسؤولات والمرشدة في المركز في كفر مندا فقالت ان الانطباع رائع من هذه اللقاءات وهذا يزيد ويحسن العلاقات بين الاجيال الجديدة  . شكر خاص للمركزالجماهيري في مجد الكروم وللقائمين عليه على الاستقبال وشكر اخر لاهالي مجد الكروم عامة .



اما جميلة عابد/هذباوي مركزة الشبيبة والتي وقفت وراء استضافة مرشدي كفر مندا فقالت : نحن نعمل من خلال المركز الجماهيري على تقوية العلاقات وزيادتها بين جميع المراكز هدفنا بالطبع خلق اجيال قياديين يتحملون المسؤولية وقادرون على دفع مسيرة القيادة الى الامام . مشوارنا طويل وشاق . لكن مع مثل هذه اللقاءات يبدو اسهل بكثير شكرا للضيوف من كفر مندا مع اننا لا نعتبرهم ضيوف على قدومهم وامل ان تستمر مثل هذه اللقاءات في المستقبل .























مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
243202.67
BTC
0.53
CNY