الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 21:02

حمودي علوش: انتصارنا لا يبهرنا ومهمتنا أصعب في المباريات المقبلة

حجاج رحال -
نُشر: 01/09/09 17:43,  حُتلن: 22:52

"انتصارانا لا يبهراننا ومهمتنا ستكون أصعب في المباريات المقبلة،فمن اليوم فصاعدا ستتهيأ جميع الفرق التي نواجهها بصورة أقوى".هذا ما صرح به حمودي علوش قلب دفاع فريق الأخوة عرابة،الذي جمع ست نقاط كاملة في مباراتين خاضهما في دوري الدرجة الممتازة،مما كفل له احتلال موقع متقدم.
وأضاف علوش:"رغم كادرنا المجرب فان بعض الفرق كما يبدو اعتقدت أن مهمتها أمامنا لن تكون صعبة،بحكم أننا فريق جديد في الممتازةز.فاجأناها لكننا لم نفاجئ أنفسنا،فقد تحضرنا بأفضل شكل.. فوزانا على ريشون لتسيون وهبوعيل القدس،وهما من الفرق المجربة في الممتازة،يدل على مدى قوتنا وأنصح باقي الفرق أن لا تستهين بقدراتنا أبدا".



ويخلد الفريق العرابي،هذا الأسبوع الى الاستراحة من مباريات الدوري،كسائر الفرق،بسبب مباراة المنتخب أمام لاتفيا،لكنه سيخوض مباراة خارجية أمام فريق هبوعيل نتسيرت عيليت ضمن تصفيات مسابقة كأس التوتو،علما أن اللقاء الأول بينهما انتهى لصالح نتسيرت عيليت بهدفين نظيفين.
وتابع حمودي:"نستعد بجدية لكل مباراة نخوضها في جميع المسابقات،رغم أنني لا أنكر أننا نتحضر بجدية أكبر لمباريات الدوري كونها المسابقة الأهم،ومصير الفرق متعلق بنتائجه في الدوري..يجب أن لا ننبهر من الافتتاحية الطيبة في بداية مشوارنا في الممتازة،كون المباريات المقبلة لن تكون سهلة..ووجود نخبة من اللاعبين المجربين لدينا ترجح كفتنا على كفة الفرق الخصم،وتمهد الطريق أمامنا نحو تحقيق الانتصارات".

مقالات متعلقة