الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 12:01

سخنين تقع في فخ التعادل امام بيتار القدس وتحرز اول نقطة لها في الدوري

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 31/08/09 23:26,  حُتلن: 23:31

انتهى اللقاء المثير والمرتقب بين اتحاد أبناء سخنين وبيتار القدس بالتعادل السلبي بحضور قرابة 2500 مشاهد فقط في إستاد الدوحة في سخنين .

المباراة كانت متوسطة من قبل الطرفيين مع أفضلية لسخنين طيلة دقائق المباراة .إذ وصل كل من جاكو عرفات واحمد قسوم إلى أكثر من فرصة للتسجيل لكن دون نتيجة . بالمقابل وصل بيتار إلى فرصتين ذهبيتين للتسجيل إلا أن مئير كوهن استطلع صد الكرات ببراعة . وكان لبيتار أيضا فرصة ذهبية للتسجيل بعد أن نطح براك يتساكي الكرة إلى قائم سخنين لتتدحرج الكرة على خط المرمى يلقوم علي عثمان بإبعادها خط المرمى في أخر مباراة له بالفريق السخنيني إذ سينتقل عثمان يوم غدا إلى مكابي حيفا ليواصل المشوار معه بعد أن قام الفريق الحيفاوي بشراء بطاقته من أبناء سخنين بنصف مليون دولار .
قوات كبيرة من الشرطة قامت بالحفاظ على الهدوء والنظام لكنها لم تمنع من جمهور بيتار العنصري الشتائم البذيئة بتوجيه المسبات للعرب وللأمة الإسلامية.
نائب رئيس الكنيست النائب احمد الطيبي الذي حضر المباراة سيوجه رسالة للاتحاد العام يطالبه بها بمعاقبة فريق بيتار على تصرفات جمهور ومعاقبته بسبب ذلك .كذلك كان للنائب الطيبي احتجاج على ساعة إجراء المباراة بعد الفطور بأقل من ساعة مما منع من الجمهور السخنيني حضور المباراة واتهم الطيبي الاتحاد العام التلفزيون الإسرائيلي بعدم احترام الجمهور السخنيني وعدم مراعاة شعوره
 

 

مقالات متعلقة