الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 18:01

هدفان لجلبان يمنحان الفوز لبني يهودا على فريق مكابي اخاء الناصرة

من : ابراهيم
نُشر: 31/08/09 21:04,  حُتلن: 21:26

* خسارة ثانية لفريق مكابي الاخاء الناصرة في الدرجة العليا والضغط يزداد في الفريق

مني فريق مكابي اخاء الناصرة مساء اليوم بخسارة ثانية على التوالي في مباريات الدرجة العليا للموسم الكروي 2010/2009.
وقد تلقى النصراويون هزيمة قاسية امام بني يهودا تل أبيب 2-0 في المباراة التي اقيمت على استاد بلونفيلد بمدينة يافا امام حوالي الف متفرج الغالبية القصوى منهم من الجمهور المحلي .
وانتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي 0/0 بالرغم من ان الفريق المحلي بني يهودا تل أبيب كان الافضل خلال الشوط الاول واستطاع لاعبو الفريق الوصول لعدة فرص لم تترجم الى لغة الاهداف لينتهي الشوط الاول بالتعادل 0/0 .



الشوط الثاني تحسن اداء فريق مكابي اخاء الناصرة واستطاع لاعبوه الوصول الى عدة فرص لم تستغل للغة الاهداف في الوقت نفسه استطاع لاعب بني يهودا تل ابيب بترو كلفان من تسجيل هدفين سريعين في الدقائق 66 و 68 وبالرغم من محاولات فريق مكابي اخاء الناصرة تقليص وتعديل النتيجة والعودة الى المباراة الا انهم لم ينجحوا بذلك لينهي فريق مكابي اخاء الناصرة مبارته الثانية على التوالي دون نقاط بعد خسارتين متتاليتين في دوري الدرجة العليا.
وقال اسماعيل عامر لاعب مكابي اخاء الناصرة بأن الفريق وصل الى عدة فرص خصوصا في الشوط الثاني الا اننا لم نحسن استغلال الفرص العديدة التي وصلنا اليها. فريق مكابي اخاء الناصرة بهذا الاداء من الصعب ان يحقق النتائج المرجوة ونحن بامس الحاجة على الاقل للاعبين اثنين الاول في الهجوم والثاني في الخط الوسط. كلي أمل بأن نعود الى الدوري بعد اسبوعين ونحقق اول انتصار لنا في الدرجة العليا لهذا الموسم .

مقالات متعلقة