الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 09:02

مدرسة الانجيلية تخرج الفوج الـ 11

سعيد عدوي
نُشر: 24/06/07 12:28

احتفل مساء السبت الحرم التعليمي على اسم المطران رياح في مدينة الناصرة بتخريج الفوج الحادي عشر في اجواء بهيجة اختلطت فيها مشاعر الفرحة بمناسبة الخروج الى معترك الحياة مع شعور الحزن على ترك مقاعد الدراسة، وحضر الاحتفال عدد كبير من الشخصيات برز من بينها رئيس بلدية الناصرة المهندس رامز جرايسي، الشيخ صلاح العفيفي، المفتش د. هاني فراج، رئيس الحرم التعليمي ومؤسسه المطران رياح ابو العسل، ورجال دين وشخصيات اخرى، وفي نهاية الاحتفال تم اطلاق الالعاب النارية والمفرقعات.




مع الاعلان عن بدء الحفل، دخل موكب الخريجين حيث ادت جوقة المدرسة بقيادة الاستاذ زاهي غريب وبمرافقة الخريجين نشيد الحرم التعليمي وهو من تأليف رانية رياح، وقدم الاستاذ عناد زعبي كلمة رحب فيها بالحضور ومن ثم حيا مدير عام الحرم التعليمي الاستاذ حنا ابو العسل الخريجين وتمنى لهم مستقبلا زاهرا، وقدمت جوقة المدرسة انشودة موعدنا ارضك يا بلدنا وسط تصفيق حار من الجمهور. تخلل الاحتفال القاء كلمة من قبل مجلس اولياء الامور قدمها الأخصائي النفسي مارون فرحات، وامتع الطالب الخريج الياس اسبنيولي الحضور بمعزوفة على العود، كما تألق في الغناء والعزف على القيثار الطالب الخريج هيثم زرعيني. وقدمت الطالبتان نادية ابو عبيد وشيرين ضاهر كلمة باسم الخريجين من الـ B.T.G. والقى مفتش المدرسة، د. هاني فراج كلمة بارك فيها للخريجين وشدد فيها على تقدم المدرسة والانجازات التي احرزتها المدرسة ومن بينها فوزها بجائزة التعليم من قبل وزارة التربية والتعليم. وقدم رئيس بلدية الناصرة، المهندس رامز جرايسي كلمة بارك فيها للخريجين وشدد على ضرورة مواصلة المشوار التعليمي، كما القت الطالبة ياسمين يعقوب كلمة باسم الخريجين، وفي ذروة الاحتفال، قدم الطالب عمر ابو احمد لسيادة المطران رياح عصا الرعاية وقبل توزيع الشهادات على الخريجين، القى رئيس ومؤسس الحرم التعليمي، سيادة المطران رياح ابو العسل كلمة اوصى فيها الخريجين بجمع الشمل على ما فيه من خير الناس وقال انه لا يمكن تحقيق ذلك الا "ان صنتم وحدتكم كأسرة متماسكة ومترابطة هادفة لدفع مسيرة البيت الذي تقيمون وتعملون فيه...".

اسماء الخريجين:
الصف الثاني عشر 1
اسراء ابو احمد، ريما ابو احمد، روان ابو اسعد، احمد ابو ليل، عمر ابو احمد، الياس اسبنيولي، ربى حبيب الله، ربيع حسن، هيثم زرعيني، سعيد زعبي، آيات شحادة، روزان شموط، احمد عابد، ميس عابد، توفيق عودة، نغم عويس، مايا كيلاني، انوار محروم، اسراء مصري، سيف نصار، اركان نعرة.
خريجتا قسم الـ B.T.G: ناديا ابو عبيد، شيرين ضاهر.

الثاني عشر 2:
فرات ابو احمد، محمد ابو جوهر، ياسمين ابو ليل، هبه ارشيد، صابرين بشتاوي، باسل حمادة، بريهان زرعيني، هدى شحادة، حنان شحادة، سهى صايغ، صالح عروق، شروق عودة الله، علي غريب، باسل فراج، ميساء فلاح، بهاء مصاروة، جلاديس منصور، الياس ناصر، رابح نعرة، ميسم ولي، رماح ياسين، ياسمين يعقوب.


من اليمين د. رائد شرش، المدير المهني ومن اليسار سليمان فراج، المستشار الاعلامي

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
4.02
EUR
4.67
GBP
234924.98
BTC
0.52
CNY