الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 11:02

عرس كروي وحضور مميز في بطولة XL في مجد الكروم

من محاسن ناصر
نُشر: 30/08/09 23:06,  حُتلن: 22:15
ضمن بطولة XL  الرمضانية ، جرى مساء اليوم جولة اخرى من هذه المباريات في مجد الكروم بمشاركة 5 فرق من قرى المنطقة ، وهم سبورت سخنين ، وادي العين عرابة ، اشبال دير الاسد ، ابناء المجد وفريق ريال مدريد من بيت جن.
وقد جاءت النتائج حسب الترتيب التالي :

* سبورت سخنين 2-1 وادي العين
بشق الانفس فاز فريق سبورت سخنين على وادي العين عرابة بهدفيين مقابل هدف ، سجل اهداف سبورت سخنين فادي بدارنة وجيفارا بدارنه مقابل هدف عيسى نصار لوادي العين عرابه 1-2 سبورت سخنين – وادي العين .

* سبورت سخنين 2-0 ريال مدريد
فريق سبورت سخنين واصل تألقه وحقق فوزا اخر على فريق ريال مدريد بهدفين مقلبل لا شيء ، سجل اهداف سبورت سخنين الثنائي فادي بدارنة وجيفارا بدارنه 0-2 سبورت سخنين – ريال مدريد.

* اشبال دير الاسد 4-0 ابناء المجد
فوز ساحق لاشبال دير الاسد باربعة اهداف نظيفة من رباعية اهداف لللاعب محمود عكاوي الذي تألق بشكل مميز في هذه المباراة 4-0

* وادي العين 2-1 ريال مدريد
فريق وادي العين استمر بتحقيق النتائج الطيبة واستطاع الفوز على ريال مدريد بهدفين مقابل هدف،  سجل اهداف وادي العين عيسى نصار وعدي دراوشة اما هدف ريال فسجله عتاد ابو عسله .

* وادي العين 2-2  اشبال دير الاسد
تعادل مفاجىء لابناء المجد الذين عادلوا النتيجة في الرمق الاخير من عمر المباراة .سجل هدفي وادي العين عيسى نصار اما اهداف ابناء المجد فكان من نصيب سليم همام.

* اشبال دير الاسد 2-1 ريال مدريد
فوز مستحق لاشبال دير الاسد من اهداف يوسف اسدي واحمد اسدي الذي لعب في عدة فرق من الدرجة القطرية في البلاد , مقابل هدف الشرف لريال مدريد سجله مروان كزامل . 2-1 ريال مدريد – اشبال دير الاسد.
ريال مدريد – ابناء المجد

* ابناء المجد 2-1 اشبال دير الاسد
فوز كبير لابناء المجد في ديربي الجيران على اشبال دير الاسد من هدفي الهداف سليم همام مقابل هدف الشرف عدنان نعمه لاشبال دير الاسد 2-1 اشبال دير الاسد - ابناء المجد .
 


 

مقالات متعلقة