الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 08:02

الجامايكي بولت يعلن عن حبه لمانشستر يونايتد أمام جماهير ريال مدريد

كل العرب
نُشر: 30/08/09 22:41,  حُتلن: 09:37
* بولت: أدعم دائماً مانشستر يونايتد في الدوري الإنكليزي حتى لو كنت الآن من انصار ريال مدريد الذي أقدر مهاجمه الهولندي رود فان نيستلروي حق قدره

أكد البطل العالمي والأولمبي وصاحب الأرقام القياسية في سباقات السرعة العداء الجامايكي اوساين بولت الأحد 30-8-2009، أنه من أنصار ريال مدريد لكنه يدعم دائماً مانشتسر يونايتد بطل الدوري الإنكليزي لكرة القدم في المواسم الثلاثة الأخيرة. وقال بولت في مؤتمر صحفي عقد في ملعب "سانتياغو برنابيو" غداة تنفيذ ركلة البداية في مباراة ريال مدريد وضيفه ديبورتيفو لا كورونيا (3-2)، "أدعم دائماً مانشستر يونايتد في الدوري الإنكليزي حتى لو كنت الآن من انصار ريال مدريد الذي أقدر مهاجمه الهولندي رود فان نيستلروي حق قدره".


العداء الجامايكي اوساين بولت

وقال تعليقاً على تنفيذ ركلة البداية، "كنت متوتراً في الملعب لأول مرة في حياتي"، مشيراً إلى أنه يلعب بالقدم اليسرى وأنه لعب كثيراً في شبابه لكن في مركز "المدافع أو لاعب الوسط المدافع". واعتبر بولت أن أجمل أهداف مباراة الأمس هدف الفوز الذي سجله الفرنسي لاسانا ديارا، وقال ردا على سؤال حول احتمال أن يتحول إلى رياضة أخرى أن بإمكانه أن يلعب "كرة القدم وكرة السلة والكريكيت"، مذكراً بأنه يريد أن يصبح "أسطورة" في ألعاب القوى وأن يستمر بالجري لأطول فترة ممكنة. وسيشارك بولت الجمعة في لقاء بروكسل - المرحلة السادسة والأخيرة من الدوري الذهبي، على أن يعود بعد ذلك إلى جامايكا قبل المشاركة في نهائي الجائزة الكبرى في 12 و13 سبتمبر/أيلول في سالونيك اليونانية. وأشار البطل الجامايكي في نهاية حديثه إلى أنه سيدرس مع مدربه إمكانية تحسين مستواه العام المقبل وتحطيم الرقم القياسي في سباق 100 م الذي سجله في بطولة العالم الأخيرة في برلين (9,58 ثوان)، وإلى وجود عدائين "موهوبين" في جامايكا منهم شريكه في التدريب يوهان بلايك الذي حقق 9,93 ثوانٍ هذا الموسم.

مقالات متعلقة

Got يونايتد