الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 10:02

المطران الياس شقور يترأس اجتماعا في ديوان المطرانية في حيفا

خليل معلوف مراسل
نُشر: 30/08/09 19:34,  حُتلن: 21:57

بيان صادر عن مطرانية الروم الملكيين الكاثوليك لأبرشية عكا وحيفا والناصرة وسائر الجليل

المطرانية تسعى إلى الحفاظ على نجاح وسمعة المدرسة الاكليريكية (المطران) وتريد لها الارتقاء من قمة نجاح إلى قمة أعلى ولذلك تم هذا الاجتماع في ديوان المطرانية وتقرر بأن المدرسة ستفتح أبوابها كالمعتاد يوم الثلاثاء القادم الأول من أيلول 2009 الساعة الثامنة صباحا
* المطرانية تـتـرفع عن الإشاعات ولم تصرح لوسائل الإعلام بأي معلومات عن الموضوع. هذا بياننا الأول وننفي أي معلومة سابقة نسب مصدرها إلى المطرانية أو إلى المقربين من المطرانية
* نهيب بالهيئة التدريسية والطلاب وأولياء أمور الطلاب وأصدقاء المدرسة ومؤازريها ، أن يلتفوا حول الإدارة الجديدة المؤقتة, لما فيه مصلحة أبنائنا ونجاح المسيرة التربوية في العام الدراسي الجديدة

ترأس سيادة المطران الياس شقور اجتماعاً بحضور أعضاء اللجنة التربوية وباشتراك معلمي المدرسة الاكليريكية (المطران) في الناصرة، في ديوان المطرانية في حيفا، صباح يوم الجمعة الموافق 28.08.2009 وذلك من منطلق المسئولية المشتركة للمطران وللجنة التربوية وللهيئة التدريسية، تجاه المدرسة الاكليريكية(المطران) وحرصا على المصلحة العامة وعلى مستقبل طلابنا. وعليه، يود سيادة المطران وجميع أعضاء اللجنة التربوية أن يوضحوا ويعلنوا بصورة قاطعة ما يلي:
1. المطرانية تسعى إلى الحفاظ على نجاح وسمعة المدرسة الاكليريكية (المطران) وتريد لها الارتقاء من قمة نجاح إلى قمة أعلى ولذلك تم هذا الاجتماع في ديوان المطرانية وتقرر بأن المدرسة ستفتح أبوابها كالمعتاد يوم الثلاثاء القادم الأول من أيلول 2009 الساعة الثامنة صباحا.
2. حرصاً على الوجه التربوي للمدرسة وطلابها وعلى انتظام العمل فيها، عينت المطرانية الأستاذ نصار كسابري – القائم بأعمال المدير – مديراً مؤقتاً لفترة تجميد مهام الأرشمندريت إميل شوفاني، وكما عينت الى جانبه هيئة إدارية مؤلفة من المربين السادة : نواف عواد ورائدة قمر وفريد جحوش.
3. عينت المطرانية مراقب حسابات خارجي وطلبت منه إعداد تقارير عن جميع مدارس أبرشيتنا . قدّم المحاسب إلى المطرانية تقريرا مرحليا ً عن مدرسة الاكليريكية، لا يمكننا نشره حاليا، لعدة أسباب منها حرصنا على خصوصيات أشخاص ننتظر ردهم عن تساؤلات وردت في التقرير.
4. المطرانية تـتـرفع عن الإشاعات ولم تصرح لوسائل الإعلام بأي معلومات عن الموضوع. هذا بياننا الأول وننفي أي معلومة سابقة نسب مصدرها إلى المطرانية أو إلى المقربين من المطرانية.
لذا نهيب بالهيئة التدريسية والطلاب وأولياء أمور الطلاب وأصدقاء المدرسة ومؤازريها ، أن يلتفوا حول الإدارة الجديدة المؤقتة, لما فيه مصلحة أبنائنا ونجاح المسيرة التربوية في العام الدراسي الجديد.
نتمنى لإدارة المدرسة وللهيئة التدريسية وللطلاب كل الخير والتوفيق والنجاح.
وكل عام وأنتم بخير. 



 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.04
EUR
4.72
GBP
235561.55
BTC
0.52
CNY