الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 22:02

300 شرطيا و150 رجل أمن سيحافظون على النظام اليوم في المباراة في الدوحة

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 30/08/09 14:24,  حُتلن: 10:22
* خليل : مشجعو بيتار لن يدخلوا الى سخنين ودخولهم الى الملعب سيكون عن طريق يوفاليم وسوف نخصص لهم الجهة الشمالية الشرقية من المدرج الجديد

أفادنا أمل خليل قائد شرطة مسغاف أن 300 شرطي و150 رجل أمن سيقومون اليوم  بالحفاظ على النظام قبل وخلال وبعد المباراة بين اتحاد أبناء سخنين وبيتار القدس التي ستجري على إستاد الدوحة في سخنين .



وأضاف السيد أمل خليل قائد شرطة مسغاف: أناشد الجمهور السخنيني القدوم مبكرا الى المباراة بالرغم من ساعة الإفطار كما أنتوجه إليهم آن يحافظوا على النظام والهدوء وان يأتوا لمشاهدة المباراة والعودة بهدوء إلى بيوتهم واحترام قدسية شهر رمضان الكريم. الشرطة ستقوم بواجبها ولم تسمح لأي شخص أن يخل بالنظام العام او يحاول إدخال الأمور الممنوعة الى داخل الملعب الشرطة لن تتهاون مع احد وسوف وسوف تقوم باعتقال كل مشجع يحاول الإخلال بالنظام.
وأضاف خليل في حديث له لموقع العرب : مشجعو بيتار لن يدخلوا الى سخنين ودخولهم الى الملعب سيكون عن طريق يوفاليم وسوف نخصص لهم الجهة الشمالية الشرقية من المدرج الجديد وسيتم إخلاءهم فورا بعد المباراة . أمل أن تمر المباراة بخير وان نشاهد فقط كرة قدكم ولا أي شيء أخر لان غير ذلك ستقوم الشرطة باعتقال كل مشجع يحاول الإخلال بالنظام العام.


 

مقالات متعلقة