الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 13:02

نجم الـNBA الين هيوستون يزور بلدة اكسال ويقوم بتدريب بعض اللاعبين واللاعبات

فايز صالح خليف
نُشر: 30/08/09 13:32,  حُتلن: 15:32

* نجم كرة السلة الامريكي يلعب مع اللاعبين الناشئين في اكسال ويهديهم بلوزته وجواربه الخاصة بالـNBA

* تم تنسيق الزيارة من قبل مدير صندوق إبراهيم في البلدة بالتعاون مع جمعية أبناء اكسال لكرة السلة

استضافت جمعية أبناء اكسال لكرة السلة صباح يوم الأحد لاعب كرة السلة العالمي الين هيوستن والذي لعب لأكثر من 12 عاما في فريق نيويورك نيكس في دوري الـ NBA في الولايات المتحدة الأمريكية.



وقد جرت هذه الزيارة بالتنسيق مع مدير جمعية صندوق إبراهيم محمد موسى دراوشة ، والذي نسقها مع المسؤولون عن جمعية أبناء اكسال لكرة السلة محمد شدافنة وأيمن حبشي وعبدالله عبد الهادي.
وقام نجم كرة السلة الين هيوستون بتدريب قسم من شباب وشابات فرق كرة السلة في اكسال من مختلف الأجيال، حيث عمل على إعطائهم العديد من الملاحظات وبتعليمهم أسس لعب كرة السلة في دوري الـNBA .
كما وقام الين هيوستن بلعب مباريات عديدة مع الطلاب حيث في نهاية المباريات أهدى بلوزته إلى احد اللاعبين الصغار كما وأهدى جوارب التي تصنع خصيصا للاعبي الـNBA لإحدى اللاعبات.
وفي حديثة لموقع العرب قال أيمن حبشي مدرب فرق كرة السلة في الجمعية : " هذه خطوة مهمة للغاية بالذات لمستقبل بلدة اكسال في كرة السلة وللوسط العربي بشكل عام، حيث انه للمرة الأولى في التاريخ يزور احد محترفي الـNBA بلدة عربية، وهذه تعتبر خطوة مهمة للأمام".
وأضاف أيمن حبشي: " نحن كمدربين وكقائمين على جمعية كرة السلة في اكسال قد تعلمنا الكثير من هذا اللاعب والنجم العظيم الذي إعطانا العديد من الملاحظات المهمة من الخبرة التي اكتسبها في تاريخه بكرة السلة".
وأنهى أيمن حبشي حديثة شاكرا محمد موسى دراوشة مدير صندوق إبراهيم، حيث انه وهو الذي نسق زيارة الن هيوستون إلى بلدة اكسال.

مقالات متعلقة