الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 07:02

ابناء باقة مجادلة متكامل بعد فوز مقنع على كفرقاسم ويتاهل الى نهائي كاس XL

من ابراهيم ابوعطا
نُشر: 29/08/09 22:31,  حُتلن: 09:38
* ابناء مجد باقة الغربية يتعادل 2-2 امام ابناء زيمر
* ابناء باقة الغربية مجادلة يفوز 2-0 على فريق الطيرة
* الازهر كفرقاسم يفوز 2-0 على فريق ابناء مجد باقة الغربية بيادسه

في المباراة القبل الاخيرة والتي جمعت الفريقين الطامين للوصول الى الدول الثمانية التقى فريق ابناء باقة الغربية مجادلة بفريق الاسراء كفرقاسم في مباراة كانت الاقوى والاكثر اثارة وندية ومتابعة وترقب من قبل الجمهور الذي حضر التصفيات.
البداية كانت لصالح الاسراء كفرقاسم الذي كان بحاجة الى الفوز وفقط الفوز في سبيل تحقيق حلم التاهل لدور الثمانية من تصفيات كاس XL حين استطاع ايمن عامر في الدقيقة الـ9 من اللقاء الا ان اصحاب البيت واصحاب الارض كان له الرد السريع لهذا التفوق القسماوي ورد بهدفين سريعين ليحقق حلم التاهل , محمد مواسي سجل التعديل في الدقيقة الـ10 من اللقاء بينما سجل اللاعب علي الغزالي هدف الفوز في الدقيقة الـ12 من اللقاء وبهذا الفوز يكون فريق ابناء باقة الغربية مجادلة متكامل بعد تحقيق فوزه الرابع على التوالي ليكون الفريق الاول في تصفيات كاس XL الذي يحقق الفوز في جميع مشاركاته وبهذا الانجاز يحقق فريق ابناء باقة الغربية مجادلة التاهل لدور الثمانية من تصفيات كاس XL .
هذا وفي افتتاحية اليوم الثاني لتصفيات كاس xl والتي تحتضنه مدينة باقة الغربية وتشارك فيه فرق من مدينة باقة الغربية ومدينة كفرقاسم ومدينة الطيرة وقرية زيمة , انفرد فريقي ابناء مجد باقة الغربية بيادسة وفريق ابناء زيمر بالتعادل الايجابي 2-2 , البداية كانت لصالح فريق ابناء مجد باقة الذي استطاع ان يتقدم بالنتيجة 2-1 عن طريق الاعب عيل الغزالي في الدقيقة الثانية من زمن الشوط الاول واستطاع اللاعب محمد ابوحسين ان يسجل الهدف الثاني في الدقيقة الـ14 لصالح فريق ابناء مجد باقة الغربية ,هذا التفوق لم يدم طويلا حيث استطاع فريق ابناء زيمر ان يعادل النتيجة خلال دقيقتين حيث استطاع اللاعب عمران دقة ان يسجل هدف التقليص في الدقيقة الـ15 بينما استطاع اللاعب ايمن زيدان ان يعادل النتيجة 2-2 في الدقيق الـ16 وفي الثواني الاخيرة من المباراة لينفرد الفريقين بالتعادل 2-2 في مستهل تصفيات كاس xl اليوم الثاني .



ابناء باقة الغربية مجادلة يفوز 2-0 على فريق الطيرة

في المباراة الثانية كانت الغلبة لصالح فريق ابناء باقة الغربية مجادلة والذي استطاع ان يحصد اول ثلاثة نقاط في تصفيات هذه الليلة .
البداية كانت قوة من قبل الفريقين والفرص كانت متساوية والندية كانت واضحة وحاضرة في الشوط الاول الذي انتهى بالتعادل 0-0 .
بداية الشوط الثاني كانت لصالح فريق ابناء باقة مجادلة حيث استطاع اللاعب امجد ابومخ من تسجيل الهدف الاول في اللقاء وبالتحديد في الدقيقة الـ13 واستطاع اللاعب بلال فطيمي من مضاعفة النتيجة 2-0 في الدقيقة الـ15 لينتهي اللقاء بفوز فريق ابناء باقة الغربية مجادلة 2-0 ليحصد اول ثلاثة نقاط في تصفيات هذه الليلة .
الازهر كفرقاسم يفوز 2-0 على فريق ابناء مجد باقة الغربية بيادسة
في المباراة الثالثة استطاع الفريق القسماوي الازهر كف قاسم ان يفوز بالنتيجة 2-0 على فريق ابناء مجد باقة الغربية بيادسة في مباراة قدم فيها الفريق القسماوي اداء رفيع المستوى نال اعجاب كل من حضر اللقاء .
البداية كان قوية وواضحة لفريق كفرقاسم حيث استطاع ان يخطف هدفين سريعين في الدقائق الـاولى من اللقاء , حيث سجل اللاعب ابراهيم عيسى الهدف الاول في الدقيقة الـ4 بينما سجل اللاعب امين عامر في الدقيقة الـ5 من اللقاء وبالرغم من الفرص العديدة التي وصل اليها فريق الازهر كفرقاسم الا ان اللقاء انتهى بفوز صغير 2-0 ليفتتح فريق الازهر كفرقاسم مبارياته بنجاح وفوز مستحق وباداء رفيع المستوى .

سداسة نظيفة لابناء باقة الغربية مجادلة 6-0 امام ابناء زيمر ويحقق اكبر فوز
حقق فريق ابناء باقة الغربية مجادلة اكبر فوز منذ انطلاقة تصفيات كاس xl حيث حقق فوز كبير ومقنع بالنتيجة 6-0 امام فريق ابناء زيمر من خلال اداء كبير ومقنع ساعده بتحقيق هذه النتيجة.
سجل لفريق ابناء باقة الغربية كل من حسن مقالدة في الدقيقة الـ3 وجلال فطيمي في الدقيقة الـ5 وبلال فطيمة في الدقيقة الـ7 وحسن مقالدة في الدقيقة الـ8 وبدر ابوبدر في الدقيقة الـ15 وامجد ابو مخ اختتم مشوار التسجيل في الدقيقة الـ16 .
الازهر كفرقاسم يفوز 3-0 على فريق الطيراوي ,وامين عامر يكمل مشوار التهديف
في اللقاء الخامس حقق فريق الازهر كفرقاسم فوزه الثاني على التوالي حين فاز بالنتيجة 3-0 على فريق الطيرة من خلال مباراة كان فيها الفريق القسماوي افضل وبدرحات من فريق الطيرة.
امين عامر لاعب فريق الازهر كان المتالق وسجل ثلاثة كفرقاسم في الدقائق الـ5 و الدقيقة الـ9 وفي الدقيقة الـ 12 من المباراة ليحصد فريق الازهر كفرقاسم ثلاثة نقاط اخرى في مشوار منافسته للوصول الى المراحل المتقدمة .

ديربي باقة الغربية يحسم لصالح ابناء باقة الغربية مجادلة بسداسية
في مباراة الدربي التي جمعت فريقي ابناء باقة الغربية مجادلة امام فريق ابناء باقة الغربية بيادسة انتهت لصالح فريق ابناء باقة الغربية مجدالة ابناء باقة الغربية بيادسة بالنتيجة 6-2.
اللاعب حسن مقالدة افتتح التسجيل لصالح ابناء باقة الغربية مجادلة في الدقيقة الـ3 وضاعف النتيجة لصالح فريق ابناء باقة الغربية مجادلة اللاعب بلال فطيمة في الدقيقة الـ4 بينما سجل حسن مقالدة الهدف الثالث في الدقيقة االـ7 وسجل اللاعب بلال فطيمي الهدف الرابع في الدقيقة الـ9 وعادل وسجل مرة ثالثة في هذا اللقاء في الدقيقة الـ10 وعادل بلال فطيمي وسجل الهدف الرابع له في اللقاء والسادس لفريقه في الدقيقة الـ14 .امام اهداف فريق ابناء باقة الغربية بيادسة فسجلها اللاعب علي الغزالي في الدقيقة الـ13 ومحمد ابو حسين في الدقيقة الـ16 .

 

ابناء زيمر يفرض التعادل 1-1 على الازهر القسمايو ويوقف مسيرة انتصاراته
فرض فريق ابناء زمير في اللقاء السابع من تصفيات كاس xl مساء اليوم التعادل على فريق الازهر كفرقاسم واوقف مسيرة انتصاراته في تصفيات مساء اليوم.
البداية كانت قوية من قبل الفريقين فريق ابناء الازهر سجل اولا في الدقيقة الـ2 من القاء عن طريق اللاعب امين عامر بينما عادل فريق ابناء زيمر النتيجة سريعا في الدقيقية الـ6 عن طريق اللاعب عمران دقة,وبالرغم من محاولات وضغط فيرق الازهر كفرقاسم لحسم اللقاء وتحقيق فوز اخر الا ان لاعبي فريق ابناء زيمر كانوا بالمرصاد امام هجمات الازهر المكثفة ليفرض ابناء زيمر التعادل على فريق الازهر ويقوف مسيرة انتصاراته .
الندية والقوة مستمر في تصفيات كاس xl في مدينة باقة الغربية بعد تعادل ابناء باقة والطيراوي 2-2
يسجل اليوم الثاني من تصفيات كاس xl المزيد من الندية والقوة ما بين مختلف الفرق وتقلبات في النتائج , حيث شهد لقاء ابناء باقة الغربية بيادسة وفريق الطيرة مباراة قوة ومتقلبة في النتيجة من خلال اداء رفيع وقوي من قبل الفريقين.
البداية كانت لصالح فريق الطيرة حين استطاع اللاعب لؤي منصور من تسجل هدف السبق في الدقيقة الـ3 من اللقاء الا ان فريق ابناء باقة الغربية بيادسة عادل في الدقيقة الـ7 من اللقاء لينتهي الشوط الاول بالتعادل 1-1 .
الشوط الثاني كان مرة اخرى طيراوي حيث استطاع اللاعب مهند بشارة من تسجل التفوق لصالح فريق الطيرة في الدقيقة الـ10 بينما عادل محمد ابو حسين النتيجة لصالح ابناء باقة الغربية بيادسة في الدقيقة ال14 لينتهي اللقاء بالتعادل 2-2 بعد مباراة دراماتيكية قوية ما بين الفريقن.
مباراة تحصيل حاصل بين ابناء زيمر والطيراوي تنتهي لصالح ابناء زيمر 6-3
هذا وفي اللقاء الاخير لليوم الثاني من تصفيات كاس XL التقى فريقي ابناء زيمر مع فريق الطيرة في مباراة تحصيل تحصيل للبروتوكول فقط , وانتهت المباراة فوز مقنع لفريق ابناء زيمر 6-3 , سجل لفريق ابناء زيمر كل من ايمن زيدان في الدقيقة الاولى من اللقاء , بينما سجل تامر زيدان الهدف الثاني لفريق ابناء زيمر في الدقيقة الثالثة , في الدقيقة الرابعة سجل عمر زيدان , وايمن زيدان عادل وسجل في الدقيقة السابعة , بينما استطاع اللاعب تامر زيدان من تسجل الهدف الخامس لابناء زيمر في الدقيقة التاسعة , الهدف الاخير لابناء زيمر سجله اللاعب عمر زيدان , من جهة اخرى فقد سجل الاهداف للفريق الطيراوي كل من راني فضيله هدفين في الدقائق الخامسة والدقيقة الـ 14, وماهر سمارة في الدقيقة العاشرة من اللقاء.
تالق حكام المباريات ايمن شطروبي وجمال اغبارية
شهدت مباريات اليوم الثاني من تصفيات كاس XL لقاءات قوية مثيرة ومنافسة شددية حيث تميزت جميع الفرق بكوادرها القوية من خلال مستوى رفيع وراقي الامر الذي منح الفرصة لحكام المباريات ايمن شطروبي وجمال اغبارية الذين استطاعوا وبكل جدارة ان يتميزوا في القاء والسيطرة على المنافسة القوية ما بين الفرق في الوقت الذي لم يشعر احد بهم من خلال اداء متميز ورفيع مما يدل على مستواهم العالي والراقي في ادارة وتحكيم المباريات
هذا واليكم لائحة نتائج مساء اليوم لكاس xl

 
الفريق   اهداف له    عليه  فوز تعادل  خسارة نقاط
 
ابناء باقة  16  3  4  - - 12
الغربية مجادلة
 
الازهر  7  3  2  1  1  7
كفرقاسم
 
ابناء زيمر 9  12  1  2  1  5
 
ابناء باقة  6  12  - 2  2  2
الغربية
بيادسه
 
الطيراوي  5  15  - 1  3  1
 
 
لائحة الهدافين:
 
االلاعب  عدد الاهداف
 
بلال فطيمي 8
امين عامر  6

مقالات متعلقة