الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 01:02

عودة شوماخر مرهونة بالسماح لفيراري بالمشاركة بـ 3 سيارات

كل العرب
نُشر: 29/08/09 17:51,  حُتلن: 20:52

-مدير فريق فيراري:

* من الصواب أن نقول أنه إذا سارت الأمور بشكل طبيعي، فقد نرى شوماخر في إحدى سياراتنا
* نضغط بالفعل من أجل المشاركة بثلاث سيارات بدلاً من سياراتين. نشعر بأن ذلك سيكون في مصلحة فورمولا 1، وسيكون من الأفضل أن يكون لكل فريق كبير 3 سيارات لأن هذا ما يريده الناس

أكد إداري في فريق فيراري الذي ينافس في بطولة العالم للفورمولا 1، أن الألماني مايكل شوماخر - بطل العالم 7 مرات -، قد يتراجه عن اعتزاله ويعود إلى صفوف الفريق الإيطالي، حال وافق الاتحاد الدولي للسيارات على منحه إمكانية المشاركة بسياراة ثالثة. وقال مدير فريق فيراري ستيفانو دومينيكالي في مقابلة مع صحيفة "تايمز" البريطانية السبت 29-8-2009، "من الصواب أن نقول أنه إذا سارت الأمور بشكل طبيعي، فقد نرى شوماخر في إحدى سياراتنا". وأضاف "نضغط بالفعل من أجل المشاركة بثلاث سيارات بدلاً من سياراتين. نشعر بأن ذلك سيكون في مصلحة فورمولا 1، وسيكون من الأفضل أن يكون لكل فريق كبير 3 سيارات لأن هذا ما يريده الناس".

وتابع مدير فيراري قبل انطلاق سباق جائزى بلجيكا الكبرى الأحد المقبل، "مع كل الاحترام للفرق الصغرى، فان قيمة فورمولا 1 تتمثل في وجود سائقين جيدين في سيارات جيدة وتحت اسم كبير". وكان شوماخر البالغ من العمر 40 عاماً والذي اعتزل عام 2006، ألغى خططاً بالعودة المؤقتة لحلبات السرعة في وقت سابق الشهر الجاري بسبب مخاوف تتعلق بلياقته البدنية. وكان من المفترض أن يشارك شوماخر بدلاً من فيليبي ماسا المصاب، لكن معاناة السائق الألماني من إصابة في الرقبة تعرض لها مطلع العام الجاري أثناء قيادة دراجة نارية تسببت في شعوره بالألم أثناء فترة التجارب، ليضطر فيراري إلى منح فرصة المشاركة باسمه لسائق التجارب المخضرم لوكا بادوير.

مقالات متعلقة

Got