الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 22:02

ابطال الفريديس يفوز على ريال مدريد 3-1

من أبراهيم أبو
نُشر: 28/08/09 22:19,  حُتلن: 11:50
* قرية الفرديس تعشق وتحب كرة القدم وانها تملك القدرات والخامات الكروية الا ان الجهات المسؤولة لم تمنح الفرصة لشبابها
 

حقق فريق ريال مدريد الفريديس مساء اليوم فوزا صعبا بالنتيجة 2-1 حين فاز على فريق النور في مستهل مباريات وتصفيات كاس xl ,والتي اقيمت على الملعب البلدي متعدد الاهداف في القرية التعليمية في قرية الفريديس امام حوال 600 متفرج من ابناء الشبيبة من قرية الفريديس الذي زينوا مدرجات الملعب في تشجيعهم .




 

البداية كانت لصالح فريق النور حين استطاع اللاعب امام مراعنه من تسجيل هدف السبق في الدقيق الـ 8 من اللقاء , الا ان فريق ريال مدريد رد بهدفين جميلين عن طريق اللاعب المتالق في المباراة محمد زياد دار الحاج حين استطاع قلب النتيجة في الدقائق الـ 11 والدقيقة الـ 13 لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد بالنتيجة 2-1 في اولى مباريات كاس xl .

المباراة الثانية جمعت فريقي ابناء الفريديس وابطال الفرديس وقد اسفر اللقاء عن فوز فريق ابناء الفريديس بالنتيجة 2-1 في مباراة كانت قوية وندية ما بين الفرقين.
ابناء الفريديس سجل هدفين سريعين في بداية المباراة حين استطاع اللاعب عبد الله برية من تسجل هدف السبق في الدقيقة الـ5 بينما استطاع اللاعب محمد خضر من مضاعفة النتيجة بعد دقيقتين حيث استطاع من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الـ7 من اللقاء .
فريق ابطال الفريديس قلص النتجية الى 2-1 عن طريق اللاعب بشر محمد في الدقيقة الـ14 وبالرغم من محاولات فريق ابطال الفريديس من معادلة النتيجة الا ان اللقاء انتهى بفوز فريق ابناء الفريديس بالنتيجة 2-1 .
وبعد نهاية المباريتين جمع فريق ابناء الفريديس على ثلاثة نقاط وفريق ريال مدريد ايضا على ثلاثة نقاط.


وقال محمد زياد دار الحاج لاعب فريق ريال مدريد انه مسرور جدا لتحقيق وحصول فريقه على النقاط الثلاثة الاولى في تصفيات كاس xl, واعرب عن سعادته في تسجيل اول هدفين له في تصفيات كاس xl متمنيا النجاح لاحدى فريق قرية الفرديس الوصول الى المباراة النهائية لكاس xl وقال :"ان قرية الفريديس تعشق وتحب كرة القدم وانها تملك القدرات والخامات الكروية الا ان الجهات المسؤولة ولم تمنح الفرصة لشبابها من هنا فان تصفيات وبطولات من هذا النوع تمنح وتعطي الفرصة امام الشباب في الفرديس من اظهار مواهبهم وطاقاتهم من خلال مشاركتهم الفعالية والحيوية . 

النور يفوز على ابناء الفرديس برباعية قوية بالرغم من تاخره المبكر 

هذا وفي اللقاء الرابع من التصفيات ،  استطاع فريق النور من تحقيق فوز كبير على فريق ابطال الفريديس بالنتيجة 4-1 بعد ان تاخر بالنتيجة 0-1 بعد خمسة دقائق من القاء حيث استطاع اللاعب محمد مرعي من تسجيل هدف السبق لفريق ابطال الفريديس في الدقيقة الخامسة من اللقاء , الا ان فريق النور الفريديس استطاع ان يرد برباعية كبيرة عن طريق اللاعب امام مراعنه الذي استطاع ان يسجل اربع اهداف في الدقائق الـ7 و9 و13 و15.

النور يعود ويسجل ربعاية اخرى والضحية هذه المرة ابناء الفرديس

في اللقاء الخامس من تصفيات xl استطاع فريق النور من الفوز بالنتيجة 4-1 ليسجل فوز ثاني على التوالي وبرباعية وهذه المرة على فريق ابناء الفرديس .
ابناء الفرديس كان السباق في الدقيقة الـ3 من اللقاء الا ان فريق النور رد باربعة اهداف عن طريق اللاعب امام مراعنة الذي سجل ثلاثة اهداف في الدقائق الـ6 و10 و12 بينما سجل اللاعب يوسف خليل الهدف الرابع لصالح فريق النور .

ابطال الفريديس يفوز على ريال مدريد 3-1 ويهدي التاهل لنور الفريديس للثمن النهائي بفارق الاهداف عن فريق ريال مدريد

هذا وفي اللقاء السادس لتصفيات كاس xl استطاع فريق ابطال الفريديس ان يفوز على فريق ريال مدريد بالنتيجة 3-1 , ابطال الفريديس كان السباق في التسجيل عن طريق اللاعب بشير رامي في الدقيقة الاولى من المباراة , ثم عاد اللاعب محمد زياد وسجل الهدف الثاني لفريق ابطال الفريديس ثم سجل اللاعب محمد مرعي الهدف الثالث في الدقيقة الـ12 ,فريق ريال مدريد الذي كان بامس الحاجة الى الاهداف والنقاط الا انه لم يستطع سوى تقليص النتيجة في الدقيقة الـ15 عن طريق اللاعب محمد زياد وبهذا يفوز ابطال الفرديس 3-1 على فريق ريال مدريد ويحرمه من التاهل للثمن النهائي ويهدي التاهل للنور الفريديس لمرحلة الثمن النهائي بفارق الاهداف عن فريق ريال مدريد .

هذا واليكم لائحة نتائج مساء اليوم لكاس xl

الفريق  اهداف له  عليه  فوز  تعادل  خسارة  نقاط

النور 93  2 -  1   6

ريال مدريد 54  2  -  1   6 

ابناء الفريديس 3  7   1 -  2  3

ابطال الفريديس 2  6  1 -  2  3
 

لائحة الهدافين:

اللاعب  عدد الاهداف

امام مراعنة  7
محمد زياد دار الحاج  5



 

مقالات متعلقة