الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 06:01

بداية غير موفقة لفريق ابناء اللد بعد خسارته امام بات يام في الدوري الممتاز 0-2

من أبراهيم أبو
نُشر: 28/08/09 18:32,  حُتلن: 20:29
* استطاع فريق مكابي بات يام من مضاعفة النتيجة حين تمكن اللاعب الياف فرانكو من تسجيل الهدف الثاني لتنتهي المباراة بخسارة صعبة لفريق ابناء اللد في اول مباراة بيتيه له هذا الموسم

مني فريق ابناء اللد مساء اليوم (الجمعة) بخسارة صعبة وذلك بالنتيجة (0-2) امام فريق مكابي بات يام ، ضمن الاسبوع الثاني لدوري الدرجة الممتازة. وقد اقيمت المباراة على الملعب البلدي في نس تسيونة وذلك لعد جاهزية الملعب البلدي في مدينة اللد .



بداية المبارة كانت لصالح فريق ابناء اللد حيث وصل الثنائي مراد ابو عنزة وصهيب فريج الى فرصتين ذهبيتين للتسجيل الا ان براعة الحارس الضيف منعت من التفوق اللداوي ، لتأتي الدقيقة 11 حيث استطاع اللاعب اكاتشي ميكوتشادلي من تسجيل هدف السبق من هجمة مرتدة سريعة لفريق مكابي بات يام الذي انهى الشوط الاول بالتوفق (1-0).
في الشوط الثاني عاد فريق ابناء اللد وسيطر على المباراة من جديد واهدر الكثير من الفرص الا انه عجز من تحويل هذه الفرص الى لغة الاهداف لتأتي الدقيقة الـ 90 من المباراة وفي الثواني الاخيرة ، استطاع فريق مكابي بات يام من مضاعفة النتيجة حين استطاع اللاعب الياف فرانكو من تسجيل الهدف الثاني لتنتهي المباراة بخسارة صعبة لفريق ابناء اللد في اول مباراة بيتيه له هذا الموسم.

 

مقالات متعلقة