الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 05:02

تخريج الفوج الـ35 من اورط عكا

من امين بشير
نُشر: 20/06/07 22:18

احتفلت المدرسة الثانوية أورط في مدينة عكا على اسم "المرحوم حلمي الشافعي" نائب رئيس بلدية عكا الاسبق  مساء أمس الثلاثاء في قاعة أودتوريوم في المدينة بتخريج 140 طالب وطالبة من صفوف الثواني عشر الفوج الـ 35 من طلاب المدرسة .





هذا وفي جو مفعم الحيوية والمرح والكلمة الطيبة والكلمات المعبرة عما يدور في نفوس الطلاب شارك الاهالي ابنائهم الخريجين فرحتهم ووقف الجميع يصفق لهم فيما انتظم الخريجون بشكل رائع ويتقدمهم مربو الصفوف ، ووقف عريفاً المربي ميلاد خليل مرحباً بالضيوف وعلى رأسهم الشيخ سمير عاصي والمفتش حسام ذياب مفتش المدرسة من وزارة المعارف والمفتش نمر بياعة مفتش الحاسوب في المدارس العربية واسامة غزاوي نائب رئيس البلدية واحمد عودة العضو في بلدية عكا وعضو الكنيست السابق حسين فارس وحشد كبير من الاهالي والمدعوين .



افتتح المربي محمد حجوج كلمات الاحتفال بتقديم آيات الشكر والعرفان لكل معلم ومعلمة كان لها الفضل في الوصول الى ما وصلت اليه هذة المدرسة من رقي ومجد يرفرف وسط محيط متلاطم من المدارس واثبتت هذة المدرسة جدارتها في تخريج طلاب اكفاء يمكن الاعتماد عليهم في مستقبل زاهر ، وتطرق حجوج الى المكرمة الاميرية التي حصلت عليها المدرسة من الامير حمد بن خليفة آل ثاني امير دولة قطر عن طريق الابن البار لهذة المدينة الدكتور عبداللطيف اليشرطي والذي واصل الليل بالنهار من أجل تأمين كل المكرمة والمساعدة لرفع شأن هذة المدرسة واقامة المنشآت التي تمكن ابناء عكا جميعاً من التنافس العلمي والرياضي والمجالات المتعددة .
وتطرق المربي حجوج الى الذكرى العطرة الخالدة في اذهان كل طالب في مدرسة اورط وهي ذكرى الطالب المرحوم فؤاد منصور شاكراً العائلة التي صبرت على فقدانه ورزقهم الله محبة كل ابناء صفه وطلاب المدرسة على الاطلاق .



هذا وتم توزيع عدد كبير من الطلاب شهادات تقديرية على نشاطهم المثابر خلال السنة فيما تم منح طلاب المرحلة  الاعدادية ممن حصلوا على معدلات 95 فما فوق .



وكانت المفاجأة التي القاها المربي حجوج للحضور بالاعلان عن  مبادرة حسين فارس ابن عكا  بانشاء صندوق خاص باسمه من اجل مساعدة ومنح الطلاب المتفوقين منحة دراسية او اثنتين  من ماله الخاص .

ويذكر ان  الادارة العامة في  أورط  قد خصصت منحتين ماليتين لطالبين متفوقين من المدرسة ، وقد تم توزيعهما على الطالبين فاطمة عاصي والطالب محمود محاميد الا ان الطالبة فاطمة عاصي رحبت بالجائزة وطلبت اعطائها لطالب آخر لانه بامس الحاجة لذلك وقد كان لهذا الموقف المؤثر الصدى الطيب وانه ينم عن اصالة اهل عكا .



هذا وتخلل الاحتفال عرض فيديو كليب للطلاب من اخراج استوديو شعيب .
هذا والقيت عدة كلمات خلال الحفل ومنها كلمة اسامة غزاوي نائب رئيس البلدية والمربي وفيد منصور مدير المرحلة الاعدادية والمفتش حسام ذياب التي اشادت بالمحتفى بهم بالجهود التي قامت بها ادارة المدرسة والهيئة التدريسية من معلمين كل في مجاله .



وكانت المداخلة بمشاركة الاذاعي دريد زرقاوي الذي يدرس في تلك المدرسة الوقع الطيب من خلال محاورته لعدد من الطلاب .

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.71
GBP
247792.54
BTC
0.51
CNY