الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 18:01

نيدفيد ينفي نيته العودة عن الاعتزال للعب في الأهلي الإماراتي

كل العرب
نُشر: 27/08/09 12:54,  حُتلن: 13:25
* نيدفيد يخوض 91 مباراة مع منتخب بلاده، وكان ضمن التشكيلة التي وصلت إلى نهائي نسخة 1996 عندما خسرت أمام ألمانيا بالهدف الذهبي لاوليفر بيرهوف

أعلن قائد المنتخب التشيكي السابق بافيل نيدفيد أنه رفض العروض التي تلقاها في الآونة الأخيرة، مؤكداً أن اعتزاله الملاعب الخضراء قرارٌ نهائي لا رجعة فيه. وقال ندفيد الذي يحتفل الأحد المقبل بعيد ميلاده السابع والثلاثين، في موقعه على شبكة الانترنت، "قررت ألا أقبل أي من العروض التي قدمت لي في الأسابيع الأخيرة وبان أضع حداً لمسيرتي كلاعب بشكل نهائي"، في إشارة إلى العروض غير الرسمية التي تلقاها من نادي أهلي دبي الإماراتي - حسبما تداولته الصحافة المحلية -.


 بافيل نيدفيد

وتابع ندفيد الحائز على جائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية لأفضل لاعب في أوروبا، "أريد أن أكرس وقتي بأكمله لعائلتي، لزوجتي وأولادي". وذكرت وسائل الإعلام التشيكية أن عدداً من الأندية تسعى للحصول على خدمات لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي السابق، منها الأهلي الإماراتي ونوتس كاونتي الإنكليزي (درجة ثالثة) الذي يديره السويدي زفين غوران اريكسون مدرب نيدفيد السابق في لاتسيو الايطالي، إلى جانب بعض الأندية الأمريكية.
وكان نيدفيد ترك يوفنتوس نهاية الموسم الماضي بعد أن أمضى 8 مواسم مع فريق "السيدة العجوز" توج خلالها بأربعة في الدوري المحلي (2002 و2003 و2005 و2006) ليضيفهم إلى اللقب الذي توج به مع لاتسيو، لكنه لم يتذوق طعم مجد مسابقة دوري أبطال أوروبا، بل وغاب عن المباراة النهائية التي خسرها يوفنتوس أمام مواطنه ميلان عام 2003 بسبب الإيقاف. وعلى الصعيد الدولي، خاض نيدفيد 91 مباراة مع منتخب بلاده، وكان ضمن التشكيلة التي وصلت إلى نهائي نسخة 1996 عندما خسرت أمام ألمانيا بالهدف الذهبي لاوليفر بيرهوف.

مقالات متعلقة

Got