الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 06:01

هل سيقتحم الأخوة من عرابه أسوار "تيدي"ويفوز بنقاط المباراة

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 27/08/09 10:46,  حُتلن: 17:31
*فوز تاريخي أول في الممتازة حققه الفريق السبت الفائت على ريشون لتسيون..


حقق فريق الأخوة عرابه أول انتصار له في الدرجة الممتازة وكان ذلك على فريق ريشون لتسيون القوي. وهذا فوز تاريخي للفريق العرّابي. المباراة جرت على إستاد الدوحة في سخنين بحضور مميز للجمهور العرابي. سجل هدف عرابه اللاعب حاييم سيلفس في الدقيقة ال80 من عمر المباراة.
يذكر أن الفريق العرابي لعب بدون تعزيز أجنبي وبدون المدافع فريد طاهر والمهاجم اليكس لفيط اللذين لم يصادق عليهما في سلطة مراقبة الميزانيات. إدارة الفريق قامت هذا الأسبوع بتمرير عقودهما مما سيتيح الفرصة لهما للعب اليوم الجمعة أمام فريق هبوعيل القدس في المباراة الخارجية الأولى للفريق هذا الموسم.


رئيس الادارة نسيم الصح

نسيم الصح رئيس إدارة الفريق قال في حديث معه أن الفريق أدى مباراة رجولية أمام ريشون لتسيون وان الفوز مستحق وأضاف : إننا نطمح باحتلال مرتبة متقدمة قدر الإمكان في هذه المرحلة من الدوري على أول أن نواصل منافستنا على إحدى بطاقات الارتقاء للعليا. إدارة الفريق تعمل كل ما بجهدها لتوفير احتياجات الفريق وتعد الجمهور بان الفريق ستكون له كلمة هذا الموسم.
الفريق وكما ذكرنا سيلعب اليوم الجمعة أمام هبوعيل القدس في إستاد تيدي. المباراة هامة جدا للفريق العرابي الذي يسعى لتحقيق فوز ثاني على التوالي.
حمودة إبريق مدافع الفريق الذي تألق أمام ريشون لتسيون قال لكل العرب: أثبتنا أن فريقنا قادر على الفوز على كل فريق في الممتازة بالرغم من الآن الدوري ما زال في بدايته. فريق ريشون لتسيون من أقوى الفرق والفوز عليه يثبت متى قدرة وقوة فريق الأخوة عرابة . مبارتنا أمام هبوعيل القدس ليست اقل صعوبة عن المباراة أمام ريشون لتسيون لا بل أصعب علينا استغلال الفرص واللعب الجماعي من اجل العودة بالنقاط من هناك.
الكابتن محمد عوض الذي تألق هو الأخر أمام ريشون لتسيون أضاف قائلا: الفوز على ريشون لتسيون أعطانا الثقة بالنفس وزاد من معنوياتنا افتتاح الدوري بالقدم اليمنى هو أمر مطلوب وعلينا مواصلة المشوار أمام هبوعيل القدس. ليس من السهل الفوز على هذا الفريق في عقر بيته لكننا سنفعل ذلك إن شاء الله . 




 

مقالات متعلقة