الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 03:01

غدير يسجل الهدف الثالث ويؤكد مشاركة مكابي حيفا في ابطال أوروبا

كل العرب
نُشر: 25/08/09 23:49,  حُتلن: 10:24
* 12 دقيقة مرت بعد ان اعلن حكم المباراة بداية الشوط الثاني قام اللاعب العربي بيرم كيال بتسديد كرة صاروخية عن بعد 25 متراً، الا انها لم تكن دقيقة بالقدر الكافي. وبالتالي استقرت خارج ارض الملعب
* اللاعب محمد غدير أبى ان يترك العشب الاخضر من دون بصمة عربية ففي الدقيقة 90 إستغل غدير خطأ الدفاع النمساوي ليسرق الكرة ويدحرجها الى الشباك الخالية معلناً نهاية المباراة بالنتيجة 3:0

بعد مرور سبع سنوات على الانجازات التي حققها الفريق الاسرائيلي مكابي حيفا في دوري أبطال أوروبا، ها هو يعود من جديد ليحقق النتائج الباهرة ويتأهل للمرة الثانية الى دوري ابطال أوروبا، بعد فوزه اليوم على الفريق النمساوي رد بول زلتسبورج بثلاثة اهداف نظيفة، في مباراة جولة الاياب التي اجريت على ارض استاد رمات جان الدولي.

 


 
وكان تلامذة اليشع ليفي الحيفاويون قد نجحوا في احراز فوزاً خارجياً في مباراة الذهاب ايضاً حيث سجلوا هدفين مقابل هدف في شباك الفريق النمساوي في عقر داره.
وبهذا الفوز ينتقل فريق مكابي حيفا للعب في تصفيات دوري الابطال بحسب طريقة المجموعات.
وجاءت اهداف المباراة الثلاثة على النحو التالي، في الدقيقة الـ 31 من زمن المباراة سجل اللاعب فلاديمير دفاليشفيلي الهدف الاول في المباراة بعد ان تلقى تمريرة ممتازة من اللاعب ينيف كاطان فسددها مخترقة خط الدفاع معلناً الهدف الاول في المباراة، الامر حفز لاعبي المكابي على الفوز، والمضي قدماً نحو دوري ابطال أوروبا.
وبالنتيجة 1:0 انتهى الشوط الاول.



12 دقيقة مرت بعد ان اعلن حكم المباراة بداية الشوط الثاني قام اللاعب العربي بيرم كيال بتسديد كرة صاروخية عن بعد 25 متراً، الا انها لم تكن دقيقة بالقدر الكافي، وبالتالي استقرت خارج الملعب، حتى تمكن اللاعب ايال جولسة من تسجيل الهدف الثاني مؤكداً الارادة الحيفاوية للمشاركة في دوري الابطال في الدقيقة 57.
ومع مرور 5 دقائق قدم اللاعب محمد غدير عرضاً ذاتياً ممتازاً الا انه انتهى بتسديده ضعيفة الى جانب العارضة، اللاعب غدير أبى ان يترك العشب الاخضر من دون بصمة عربية ففي الدقيقة 90 إستغل غدير خطأ الدفاع النمساوي ليسرق الكرة ويدحرجها الى الشباك الخالية معلناً نهاية المباراة بالنتيجة 3:0.

مقالات متعلقة