الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 12:02

إدارة ولاعبي فريق شعاع كفر قاسم تجتمع قبل إنطلاق الدوري

كل العرب
نُشر: 25/08/09 19:21,  حُتلن: 19:51
* رمزي بدير: البلدية لن تبخل في دعم الرياضة بشكل عام وفريق هبوعيل شعاع كفر قاسم بشكل خاص

إجتمع مساء يوم الإثنين 24-08-2009 طاقم إدارة ولاعبي فريق هبوعيل شعاع كفر قاسم في نادي الهستدروت ،بجانب بلدية كفر قاسم. حضر الإجتماع إدارة الفريق ، اللاعبين وممثلي عن بلدية كفر قاسم .

 بدأ الإجتماع بكلمة من السيد رمزي بدير ، قائم بأعمال رئيس بلدية كفر قاسم ، الذي أكد على أن البلدية لن تبخل في دعم الرياضة بشكل عام وفريق هبوعيل شعاع كفر قاسم بشكل خاص. وأشار أن البلدية تولي مجال الرياضة أولويات خاصة لما في ذلك أهمية للشباب وبث روح التسامح والمحبة بينهم.

 بعدها جاءت كلمة مدير جمعية الشعاع السيد نسكون فريج الذي قال :" أنا متفائل جداً من لفريق هذه السنة ، فلدينا مدرب قدير ، وطاقم لاعبين متحمس، مشيراً على إستعداد الفريق بالتعاون مع الفرق الأخرى في المدينة من أجل تبادل اللاعبين من فريق لأخر".وأضاف نكسون :" لا أبالغ لو قلت أن الفريق لن يتردد في التنافس من أجل الإرتقاء للدرجة الثانية ، مؤكداً على أن هذه مهمة ليست مستحيلة إذا ما قام اللاعبون ببذل جهدهم وكان هناك دعم من لجماهير والبلدية".

 أما مدير الفريق السيد وسام صرصور فقد أكد أيضاً أن الفريق لهذا الموسم جاهز لبدء الدوري، مؤكداً على أن الإدارة لن تدخر جهداً في تقديم الدعم للفريق، مناشداً اللاعبين أن يكونوا جديين في أداء دورهم من تحقيق النتائج الجيدة.
أما مدرب الفريق السيد مأمون عامر فقد أكد على أهمية الإنضباط والإنصياع لإرشادات المدرب والإدارة.

 ومن ناحيته قال اللاعب المخضرم السيد نبيل صرصور ( أبو فادي) :" أنا أتفق مع زملائي أن الفريق فيه كادر جيد ، ويجب أن نبذل قصارى جهدنا من أجل المنافسة الشريفة للصعود بالفريق للدرجة الثانية، مؤكداً بأنه أيضا لن يبخل في دعم الفريق ماديا ومعنوياً.











































مقالات متعلقة