الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 19:02

إدارة اتحاد أبناء سخنين مستاءة من تصرفات الشرطة

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 23/08/09 14:26,  حُتلن: 01:51
* إدارة اتحاد أبناء سخنين اعربت عن استيائها من تصرفات الشرطة في المباراة أمام مكابي تل أبيب والتي خسر فيها الفريق السخنيني بثلاثة أهداف لهدف لكن ليس قبل فضيحة تحكيم كبيرة كان نجمها الحكم أساف كينان

أعربت إدارة اتحاد أبناء سخنين عن استيائها من تصرفات الشرطة يوم أمس في المباراة أمام مكابي تل أبيب والتي خسر فيها الفريق السخنيني بثلاثة أهداف لهدف لكن ليس قبل فضيحة تحكيم كبيرة كان نجمها الحكم أساف كينان الذي أدى بقراراته التائه وغير الصحيحة إلى توقف المباراة لأكثر من 8 دقائق .
جمال غنايم مدير فريق اتحاد ابناء سخنين قال في حديث معه : "رجال الشرطة قاموا بالتهجم علينا واحدهم الذي كان يرتدي الملابس العادية وقف أمامنا وأمرنا بالصمت وعدم الحديث أو الوقوف أو التحرك !! هذا أمر لا نسكت عليه ولم نعطي الفرصة لأحد بالمس بفريقنا وبكرامتنا . ان ما تعرضنا له هو اعتداء بكل معنى الكلمة".



بالمقابل أصيب كابتن الفريق عباس صوان بقدمه بعد ان قام لاعب من مكابي تل أبيب بعرقلته بصورة قاسية دون رد من حكم المباراة أساف كينان. صوان الذي يعاني من التهاب بقدمه سيخضع للعلاج واحتمالات إشراكه في المباراة القادمة أمام بيتار القدس تبدو ضئيلة جدا. بالمقابل سيعود الى تركيبة الفريق امام بيتار كل من الحارس مئير كوهن والمدافعين مهران ابو ريا وعلي عثمان الذين تغيبوا عن المباراة يوم أمس امام مكابي تل أبيب . 

مقالات متعلقة