الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 00:02

ام الغنم تحتفي بكأس الدوري الاسلامي

أمين بشير مراسل
نُشر: 17/06/07 08:03

احتفلت ام الغنم بفوز فريق مرج أم الغنم بكأس الدوري الإسلامي ، وقد حضره جمع غفير من الضيوف من إدارات ولاعبي وحكام فرق الدوري الإسلامي، كما وحضر خالد حماد من ادارة الدوري ومحمد سليم - سكرتير الدوري الاسلامي.

هذا وقدم أهالي قرية أم الغنم مأدبة عشاء فاخرة للحضور المشاركين وأحيت المهرجان فرقة البيارق من مقيبلة، وتحدث في المهرجان الشيخ حسام أبو ليل ، والشيخ نمر سلفيتي وعدد من المسؤولين في الدوري وعبد السلام شبلي رئيس المجلس المحلي وآخرون.

وقامت إدارة المهرجان بتوزيع الدروع تكريماً لبعض الضيوف والمتبرعين ، كما تم تكريم إدارة ولاعبي فريق مرج أم الغنم على ايقاع فرقة البيارق كما تم تكريم الحكم القدير أبو ناصر لتميزه بين حكام الدوري الاسلامي العام.

وقد تميز هذا المهرجان بالحضور الكبير، كما تميز بالأناشيد المعدة خصيصا من أجل فريق المرج أم الغنم.
وفي حديث لمراسل العرب مع الشيخ اشرف سلفيتي لاعب الفريق قال انها المرة الاولى التي يحصل بها الفريق على كأس الدوري الاسلامي وهذا مؤشر طيب ونأمل أن نحصل ايضاً على كأس الاخلاق مستقبلاً.



واضاف سلفيتي ان فريق المرج يضم لاعبين من قريتي ام الغنم والمقيبلة وفريقنا يتربع في قاع اللائحة من حيث عدد النقاط وبقدرة الله تمكنا من التغلب على الفرق الأخرى والفوز بكأس الدوري.
ويذكر ان فريق المرج يضم اكبر لاعب في الدوري وهو سعيد حسين من المقيبلة ووعمره 46 سنة واللاعب ابراهيم هاني اصغر لاعب في الدوري ويبلغ من العمر 15 سنة.
ويؤكد سلفيتي ان الهدف بالمحصلة هو الفوز بجنة الله ورضاه.

مقالات متعلقة