الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 08:02

ديكو لاعب وسط تشلسي يسعى الى نسيان أسوأ مواسمه

كل العرب
نُشر: 21/08/09 11:00,  حُتلن: 11:04

* الموسم المنصرم عانى ديكو من تكرار الإصابات التي لحقت به وأدت في النهاية إلى خسارة مركزه في الفريق حيث انتهى به الأمر على مقاعد الاحتياط

أعلن الدولي البرتغالي ديكو لاعب وسط تشلسي الإنكليزي لكرة القدم الذي تألق مع فريقه الفائز على سندرلاند 3-1، انه يحاول نسيان الموسم الماضي الذي كان كابوساً بالنسبة إليه. وكان ديكو (31 عاماً) عانى الموسم المنصرم من تكرار الإصابات التي لحقت به وأدت في النهاية إلى خسارة مركزه في الفريق حيث انتهى به الأمر على مقاعد الاحتياط.


صورة من الإرشيف

وقال ديكو لاعب برشلونة الإسباني السابق "الموسم الماضي كان الأسوأ في مسيرتي لأني لم أشهد من قبل إصابات مماثلة، وآمل بأن يكون الأمر مختلفاً هذا الموسم. وضعي الآن جيد وأتمتع بلياقة جيدة وأشعر بأني قادر على المشاركة في جميع المباريات. أريد أن أساعد الفريق، وآمل بأن أحظى بثقة المدرب (الإيطالي) كارلو أنشيلوتي". وكان ديكو قدم عرضاً جيداً أمام سندرلاند عندما اختاره أنشيلوتي لدعم المهاجمين حيث أثبت أنه لم يخسر شيئاً من مستواه الفني.
وقال ديكو: "أعرف أني أتمتع باحترام الجمهور وباقي اللاعبين وبثقة المدرب. لقد تلقيت عروضاً كثيرة لترك النادي لكني لم أقرر أبداً الرحيل واكتفيت بالقول إن الموسم الماضي كان صعباً بالنسبة لي ولم أشأ أن يكون هذا الموسم مماثلاً. لقد بحثت الأمر مع المدرب وطلب مني البقاء واستجبت لطلبه".
 

مقالات متعلقة

Got