الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 05:02

المخلص تفوز ببطولة كرة الطائرة


نُشر: 15/06/07 09:36

جرى الاسبوع الماضي في نافيه يام بطولة كرة الطائرة الشاطئية في اسرائيل , حيث اشتركت مدرسة المخلص في الناصرة ممثلة باثني عشر فريقًا باجيال مختلفة برفقة المدرب والمربي عنان جرجورة  , جميع الفرق حصلت على نتائج جيدة كان ابرزها فوز فريق الصف الثامن للبنين من مدرسة المخلص الذي حصل على المرتبة الثانية .



تعتبر مدرسة المخلص , المدرسة العربية الوحيدة التي اشتركت في المسابقة مع العديد من المدارس اليهودية وحوال 392 فريق من جميع الاجيال .
كما وتم اختيار اللاعب رجا الياس في الصف الثامن كأفضل لاعب في البطولة من قبل طاقم من المدربين اليهود , ومن بينهم مدرب منتخب اسرائيل للشبيبة في كرة الطائرة  دافيد كافري .



وقال المدرب والمربي عنان جرجورة: "ليست المرة الاولى التي نفوز بها في البطولة , هذا دليل على اننا احد ابرز النوادي المدرسية في اسرائيل وخاصة في هذه الرياضة", واشار بأن الانجازات التي حققناها كانت برهان قوي على اننا الافضل , واختيار رجا الياس كأفضل لاعب هو فخر للمدرسة وللوسط العربي وبالتالي يستحق اللقب وبجدارة .
ومن الجدير بالذكر بأن هنالك العديد من اللاعبين واللاعبات من المدرسة الذين كانوا يتنافسون هم ايضا على لقب الاقوى في البطولة .



وأضاف قائلاً :"اتمنى النجاح في السنوات القادمة في المباريات اللوائية والقطرية", وتوجه بالشكر لجميع الطلاب على التضحية حيث انهم لعبوا في فترة صعبة من السنة , ألا وهي فترة الامتحانات متمني لهم النجاح والتوفيق.
وفي نهاية البطولة تم توزيع  الكؤوس  على الفرق الفائزة وعلى تتويج اللاعبين البارزين في البطولة ومن ضمنهم اللاعب رجا الياس .

مقالات متعلقة