الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 12:02

نجاح باهر لدوري اقرأ بكرة القدم

قصي كبها مراسل
نُشر: 12/06/07 15:00
أجريت على ملعب قرية ام القطف مباريات مرحلتي نصف نهائي ونهائي دوري اقرأ بكرة القدم للجامعات، حيث وصلت لمرحلة نصف النهائي فرق كلية القاسمي، معهد التخنيون، كلية فينجيت وجامعة القدس العبرية.
واتسمت المباريات بالندية والاثارة وتميزت بالاخلاق الرياضية والاسلامية الرفيعة.
ابتدأت المباريات بكلمات ترحيبية من الأخ واصف نعامنة المنظم والمشرف على الدوري، الذي رحب بالفرق المشاركة وشكر باسم جمعية اقرأ حضورهم الى أم القطف، ومن ثم عرف كل فريق بنفسه وتآخوا بالأخوة الاسلامية.
المباراة الافتتاحية جمعت بين فريق كلية القاسمي القوي وبطل الدوري في السنة الماضية وبين فريق جامعة القدس الطامح للفوز بالبطولة، والذي كانت الغلبة له في هذه المباراة.



المباراة الثانية في دور نصف النهائي جمعت بين كلية فنجيت وكلية الطب من التخنيون حيفا، وانتصر الفريق الأول.
المباراة النهائية كانت احتفالية وبحضور العشرات من الجماهير وأهالي أم القطف، الذين اضافوا جوا رائعا ومثيرا للمباراة، وقبل المباراة حيى الاستاذ محمد فرحان مسؤول الادارة الطلابية في جمعية اقرأ الفريقين على وصولهما للنهائي وتمنى لهما التوفيق، ليطلق بعدها حكم المباراة الأخ واصف نعامنة صفارة البداية.



المباراة بالنسبة لجامعة القدس كانت مباراة ثأرية، بعد أن كانت قد خسرت أمام كلية فينجيت في الدور الأول، وفعلا نجحت مساعيه في الفوز باللقب .
حفل الختام وتوزيع الجوائز كان رائعاً ومميزاً لجمعية اقرأ، حيث اتسم بالتنظيم المتميز والجوائز القيمة.
الاستاذ محمد فرحان بارك وحيى جامعة القدس بفوزهم ببطولة دوري اقرأ لأول مرة، كما حيى كل الفرق على الأخلاق الاسلامية الرائعة التي تحلوا فيها طيلة الدوري، ومن ثم تم تويع الجوائز.
لاعبو التخنيون حصلوا على ميداليات المركز الثالث وتقلدوها من الأخ محمد فرحان والأخ الدكتور مسلمة بيدوسي مسؤول الادارة الطلابية في جمعية اقرأ - فرع الجنوب.
لاعبو فينجيت حصلوا على الميداليات الفضية اضافة لكأس المركز الثاني الذي استلمه كابتن الفريق قصي جمال، ومن ثم تم تكريم فريق القدس بطلا للدوري،  فقد سلم الاستاذ محمد فرحان كأس البطولة والمركز الأول لكابتن القدس ومسؤول حركة الرسالة الطلابية الأخ وسام غنايم.

مقالات متعلقة