الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 15:02

إتفاق تحالف بينَ الجبهة وكرامة


نُشر: 11/06/07 17:32

بعد المحادثات المكثفة التي جرت بين الكتل المختلفة تمَّ التوصل لاتفاق تحالف بين الجبهة الطلابية وقائمة الكرامة في جامعة تل أبيب.
وعقّبت صابرين داود ممثلة الجبهة الطلابية على الاتفاق قائلة: "نبارك الاتفاق، ونعد الطلاب بأن نُكمل عملنا الدؤوب بكل ما لدينا من عزم وتصميم على تقديم الأفضل والأحسن لمصلحة الطالب العربي. والعمل الشاق يبدأ بعد الانتخابات والامتحان الحقيقي يكون بألاّ نخيّب آمال الطلاب، وأن نقف لنُلبّي كلَّ الوعود التي قطعناها على أنفسنا. كما وندعو جميعَ الطلاب العرب ليكونوا جزءاً من لجنة الطلاب العرب وعوناً لها وليكونوا المُراقب والمُحاسب والمُستفيد الأول من عملها".
ومن جهته عقب الطالب حمزة الشيخ أحمد من الكرامة على الاتفاق: "نحن في الكرامة راضون عن الائتلاف بيننا وبين الجبهة الطلابية. نأمل أن يكون هذا الائتلاف هو فاتحة خير لعمل مثمر في لجنة الطلاب العرب. كما ندعو بقية الفئات إلى العمل المشترك معنا كي نُنجح عمل اللجنة ونكون عند حسن ظن ناخبينا".
هذا ويمثل الجبهة الطلابية في اللجنة كل من: صابرين داود، عدي القاسم، جبران عبد الفتاح، روزين بشارات. وعن الكرامة: حمزة الشيخ أحمد، عمران زعبي، سناء أبو راس.

مقالات متعلقة