الكوميدية انتصار والزهر بيقهر قهر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

النجمة الكوميدية انتصار والزهر بيقهر قهر وبيطقق كمان

يقدم لكم موقع العرب هذه المجموعة من الصور للنجمة الكوميدية انتصار وهي ترتدي الزهر الصافي والمميز. والمعروف عن اللون الزهر انه لون قاهر وعلى قول المثل العربي: الزهر بيقهر قهر... وانتم ماذا تقولون؟!

كلمات دلالية