الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 19:01

هاني ارشيد انا لست احتكار لاحد

من : محاسن
نُشر: 09/06/07 08:31
هاني ارشيد المدرب الذي صعد مع اتحاد المشهد للدرجة الاولى لموقع العرب : انا لست احتكار لاحد ... وسوف اوقع في الفريق الذي لديه طموحات للارتقاء


لم يوقع المدرب الناجح هاني ارشيد ،والذي صعد في نهاية الموسم الفائت مع فريق اتحاد المشهد للدرجة الاولى،  بعد مع الفريق المشهداوي للموسم القادم .
وعن ذلك قال هاني ارشيد من خلال لقائي به : انا لم اوقع بعد في المشهد ، المدرب الذي يصعد مع فريق الى درجة اعلى بطبيعه الحال  ان يستمر مع الفريق الذي حقق به نجاح، لكن بالنسبة لي الامر يختلف نوعا ما، فانا لست احتكار لاحد !! وهاني ارشيد  مستعد لسماع كل اقتراح وكل توجهه من اي فريق كان وليس مهم من اي درجة بشرط ان تكون له طموحات بالارتقاء لدرجة اعلى .
واضاف هاني: "بالنسبة للمشهد فان هذا الفريق عزيز علي وهذا لا يقول انني لن ادربة الموسم القادم ، لكن انا اقول انه وحتى هذه اللحظة، لم اوقع بعد معهم، وهذا يقول بالنسبة لي انني مستعد لسماع عروض اخرى تماما مثل اللاعب الذي انتهى عقدة وهو لاعبا حرا من حقه مفاوضة اي فريق كان . 


وعن سؤالنا اذا تلقى عروض من فرق اخرى قال هاني ارشيد :
 كلا، حتى اليوم لم اتلقى اي عرض من اي فريق اخر !! انا صريح معك، وانا لست كبعض المدربين اللذين يركضون لوسائل الاعلام ويقولون انه لدي عدة عروض من عدة فرق من اجل الاسراع او ادخال ادارات الفرق بضغط، كلا اعود واقولها انني لم اتلقى اي عرض من اي فريق اخر ..وبصراحة هذا الامر غريب !!
وعن امكانية الاستمرار مع الفريق المشهداوي موسما اخر قال هاني ارشيد :
مرة اخرى انا لا استثني اي فريق وبضمنهم اتحاد المشهد،  لكن حتى اقول انني مدربا لفريق، على ادارته ان توقع العقد ، وهذا ما لم يتم حتى اليوم مع اي فريق ومن هذا المنطلق انا اجد نفسي حرا للاستماع لاي اقتراح كان من اية  فريق كان .

مقالات متعلقة