الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 03:02

بحقيبة اليد أنتِ أكثر أناقة وجمالا


نُشر: 06/06/07 08:26

تعد حقيبة اليد جزءاً لا يتجزأ من كماليات المرأة التي لا غنى عنها أبداً ، فهي من الإكسسوارات المتممة لأناقتها وإطلالتها .
فإذا ارتدت السيدة الحقيبة التي تتناسب مع الستايل الخاص بها ومع الملابس التي ترتديها فإن الشكل العام سيكون أكثر أناقة وتناسقا، وجمالاً، بالطبع.
وتتجه الموضة الحالية لحقائب اليد نحو الحقائب الكبيرة والتي تستلزم أن تكون أحزمتها قوية ومتينة، كما تعد الحقائب ذات الألوان الداكنة من أحدث خطوط الموضة ، بالإضافة للون الذهبي والفضي .



ويشار الى ان الموضة الحالية لحقيبة اليد إن الحجم الكبير للحقيبة لا يزال مسيطراً لهذا العام ، بالإضافة إلى الحقائب الصغيرة التي تستخدم لمناسبات معينة ، وأكثر ألوان الصيف رواجاً لهذا الموسم هو اللون الأسود واللون البني ، وأضاف بأن اللون الأسود يستمر الطلب عليه صيفاً وشتاء وان هذا اللون لا يتقيد بموضة معينة.
هنالك حقائب يكون استخدامها عملياً لكل يوم وفي أوقات النهار وتكون أحجامها اكبر من أحجام الحقائب التي تستخدم لمناسبات رسمية ، وان الألوان الدارجة أيضاً للحقائب اللون الذهبي مدموجاً باللون الفضي في حقيبة واحدة.
ان لكل امرأة حقيبتها الخاصة التي تليق بها مصنفها كالآتي:
المرأة الطويلة والنحيلة: يليق لها الحقيبة الكبيرة وتكون مسكة اليد متوسطة الحجم أي تمكن المرأة التي ترتديها من حملها على كتفها.



المرأة قصيرة القامة والممتلئة: تناسبها الحقيبة ذات الأحجام الوسط والصغيرة ، مشيراً إلى أن الحقيبة تنعكس على شخصية المرأة التي تحملها.
ويذكر ان الإقبال لهذا العام على الحقائب المصنوعة من القش ذات الأشكال المتعددة والألوان الزاهية مثل درجات لون البيج واللون الأبيض وألوان الزيتي والأزرق ، وتكون مسكتها دائرية خشبية أو على شكل مربع ، كما تصلح حقائب القش للبحر والمصايف والرحلات وتتميز باتساعها من الداخل وأشكالها المميزة وتطريزاتها ورسوماتها الجميلة.

مقالات متعلقة